lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

زينيث ومجموعة بهبهاني تطلقان ساعة بريميرو «أسطورة كوهيبا»


بعد الاحتفال بالذكرى الـ 50 لتأسيس كوهيبا بتصنيع ثلاثة إصدارات خاصة ومحدودة من الساعات التذكارية، قامت زينيث، مصنع الساعات الشهير، بإهداء جديد لهذه الأسطورة الكوبية، من خلال إنتاج ساعة إيل بريميرو «أسطورة كوهيبا»، التي تجسد التميز والدقة والخبرة التي تجمع بين زينيث وكوهيبا.

عشاق الأشياء الجميلة، وأولئك الذين يعتبرون تدخين السيغار موعداً للمرح والوقت السعيد، سيقعون بالتأكيد في غرام هذه الساعة، التي تعبر عن مزيج دقيق ومبدع بين لون الذهب الوردي وتدرجات الألوان التي تميز، العاصمة الكوبية، هاڤانا.

وفي هذه المناسبة، احتفلت زينيث ومجموعة بهبهاني، بإطلاق هذه الساعة في مدينة الكويت، في حدث اسثنائي جمع شخصيات مرموقة ومحبي الساعات وعشاق السيغار.

ورحب السيد شهزاد جيدواني، المدير العام لمجموعة بهبهاني، بالضيوف، في حين تحدث السيد جورج بشارة، المدير الإقليمي في شركة ساعات زينيث، عن سعي العلامتين التجاريتين الدؤوب للتميز والتزامهما بأولوية تعزيز تجربة العملاء.

وخلال الحدث، تمكن الضيوف من تذوق السيغار الممتاز ومشاهدة ساعة EP Cohiba 36’000 VpH بلون الذهب الوردي.

وبعد نصف قرن على تأسيس هابانوس كوهيبا، وابتكار ساعات إيل بريميرو، لايزال هذان المنتجان يحتفظان بالسمات التي منحتهما سمعتهما ومكنتهما من الفوز بجوائز التميز المتعددة.

advertising picture

اقرأ أيضا