lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الظلال المعدنية مع الرموش المرفوعة لعيون واسعة وممتلئة!


تألقي بعينين آسرتين وأكثر جاذبية مع إبراز جمال عينيك بشكل أكثر من خلال الألوان المعدنية المستوحاة من عروض أزياء ربيع وصيف 2016 التي هيمن عليها اللون المعدني Metallic، حيث بوسعك أن تبدعي طلة عيون متألقة مع رموشٍ داكنة أكثر كثافة ودراماتيكية.

ويمكننا أن نعطي العينين تألقاً ساحراً وعصرياً، ورموشاً كثيفة، بالإضافة إلى جفون جذابة باللون الذهبي هو كل ما تحتاج إليه المرأة لإطلالة العيون المفتوحة لموسم الأعياد واحتفالات نهاية العام.

أبدعي إطلالات مميزة بتظليل فاخر على العيون باستخدام لمسة أخيرة بألوان لامعة مثل Golden Nudes لتحصلي على طلة نهارية أو ليلية مصقولة وانسيابية تسلط الضوء على الجفون وتبرزها، ثم حوّلي الرموش مع كل تمشيط من الماسكارا المذهلة لرفع الرموش فورياً ومنح عيونك إطلالة واسعة ممتلئة وكثيفة أكثر.

العيون الذهبية الغنية مع الرموش الداكنة الكثيفة هي الإطلالة الرائعة للتألق، وهذا اللوك مستوحى من عروض الأزياء لإبداع إطلالة عصرية، وللحصول على تألق نهاري فوري، استخدمي لمسة من ظل العيون باللون البرونزي المعدني المطفي أو عززيها من خلال وضع طبقة من اللون الذهبي اللامع والدافئ في المساء، أما فرشاة رفع الرموش فتمتلك كل ما تحتاجين إليه لتغطية، وتمشيط كل رمش للحصول على عيون مفتوحة، وإطلالة ذات تأثير أكبر نحبها جميعاً، في حين يعطي الجفن ذو الظلال المعدنية خلفية عصرية مثالية.

وتعتقد الكثير من السيدات أن تجعيد الرموش يمكنه أن يحقق التأثير نفسه، ولكن التجعيد يشكل انحناء أكبر للرموش في حين أن الرفع يسمح للرموش بأن تبقى بشكلها الطبيعي، ما يزيد من الزاوية بين العين وقاعدة الرمش، ومن خلال زيادة هذه الزاوية، يتضاعف الطول المرئي للرموش لإحداث تأثير العيون الواسعة.

اقرأ أيضا

macadamia 300x250