lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فيفو: الثقة بالنفس هي السلاح الأقوى لتعزيز جمال المرأة


بيروت - ميرا العرّ بليق

تصوير: Direct Studio

يرى خبير الماكياج اللبناني الشهير فيفو، الذي يتخذ من نيويورك مقراً له، ويشتهر بالهاشتاغ #makeupbyfifo عبر الإنستغرام بأن الماكياج اليوم لم يعد يحتكم لشروط وستايلات معينة، بل على كل صبية أن تختار الماكياج الذي يعكس شخصيتها وستايلها وفي الوقت عينه يناسب أسلوبها، ولون سحنتها وشكل تكاوين وجهها، وفي هذا الصدد يقول: «البعض يندد بتقنية الكونتورينغ والبعض الآخر يشجع الـStrobing أو الـHighlighting، فيما أخريات ينادين بستايل ماكياج اللاماكياج، وكوني خبير تجميل ذا باع طويل في هذا المجال، وأرى أن تقنية الماكياج تعتمد على السيدة نفسها وليس على المواسم أو الموضة».

ويضيف قائلاً: «أنصحك لدى اختيارك لماكياج نهاية العام، أن تبحثي عن الأسلوب الذي يعزز جمالك ويبرز تكاوينك بأفضل طريقة بما يمنحك ثقة إضافية بالنفس، والتي أعتبرها السلاح الأقوى لتعزيز جمال المرأة».

من هنا، خصنا فيفو بخمسة ستايلات ماكياج ساحرة لشتى مناسباتك في نهاية العام!

اللوك الأول: ماكياج نهاري أو بالمسمى الحديث الذي يُعرف بالتسروبنغ Strobing وهي طريقة تسليط الضوء على مناطق معينة لإبرازها بعكس الكونتور (تظليل الوجه لنحته)، ويستخدم لشتى المناسبات النهارية ويمنحك «لوك» جميلاً ومنتعشاً وطبيعياً للغاية ليعكس جمال تكاوينك قدر الإمكان.

اللوك الثاني: ماكياج يصلح للنهار والمساء ويرتكز على الهايلايت لإعطاء الوجه «لوك» قوي ونضر، فيما جاء الزهري الفيشيا ليضيف لمسات الأنوثة على الشفاه بطريقة جافة والعينين بطريقة ناعمة وجذابة.

اللوك الثالث: الكثيرات يخترن الشهر الأخير من العام ليقمن أفراحهن، وهذا الماكياج المنتعش مثالي للعروس الرومانسية التي تعشق إبراز إشراق روحها وإيجابيتها من خلال ماكياج ناعم وقوي بلونه البنفسجي في الوقت عينه.

اللوك الرابع: للسيدات الجريئات الواثقات بأنفسهن ويعشقن أن يكن الأكثر جاذبية في كل مكان، سيسحرهن ماكياج العيون الساحر مع الـ «آي لاينر» المجنح مع الحمرة الحمراء القوية والمثيرة.

اللوك الخامس: يصلح هذا الماكياج لكل المناسبات الهامة وحتى للعروس، فهو ماكياج سموكي غير تقليدي لأنه استبدل الأسود والألوان الداكنة الأخرى بلون مشرق أنثوي، إنه اللوك المثالي للأعياد!

اقرأ أيضا

macadamia 300x250