lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

صيحات جمالية جديدة انتظريها في 2017!


بيروت - ميرا العرّ بليق

سنة 2016 كانت سنة الكونتور والهايلايت وتحديد الشفاه وألوان الشعر الفاتحة عند الأطراف، ولكن مع انتهاء العام، بالنسبة لأولئك اللواتي يشعفن بعالم الجمال، آن الأوان للانتقال إلى صيحات جديدة لسنة 2017، فما هي؟

- ضفيرة ذنب السمك: هذا اللوك الذي يبدو أنيقاً ومبعثراً وجذاباً في آن، والذي ابتكره المبدع Sam McKnight سيجعلك تبدين وكأنك قمت من السرير وأنت بصورة مذهلة، واللافت أن تطبيق هذا الستايل من الشعر لا يتطلب سوى بضع دقائق لتنفيذه وبوسعه أن يمنحك التألق حتى في مناسبات السجادة الحمراء!

- تسريحات خالية من الحرارة: هل سئمت من استخدام مجفف الشعر وأدوات التجعيد ومكواة الشعر بشكل شبه يومي؟ هل دفع شعرك ثمن هذا الروتين غالياً؟ إذاً ستفرحين حين تعلمين بأن العام 2017 يشجعك على تبني صيحة الشعر الصحي، من خلال التخلي عن كل خيارات التصفيف التي تتطلب الحرارة، واللجوء إلى الستايلات الطبيعية والخالية من هذه الأدوات مثل الضفائر والكعكة المدفونة إلى جانب اللجوء إلى الأكسسوارات مثل الأوشحة وعصابات الرأس التي تتوافر بستايلات كثيرة.

- الفحم للعناية بالوجه: تم التعرف على الفحم المفعل على أنه أحدث العلاجات الجمالية وغير التقليدية لتساعد على تنظيف البشرة وبما يمنحك شعراً صحياً أيضاً.

هذا وقد بدأت بالفعل مدونات الجمال من حول العالم باستخدام هذا المكون في ماسكات الوجه وخلطات تبييض الأسنان وحتى أن بعضاً منهن اخترنه كـ «آي لاينر»!

- كونتور العينين: بالرغم من أن هذا النوع من الكونتور الذي يوسع العينين ويمنحهما الإشراق ويخفي عيوب ترهل الجفون قد يكون صعب التطبيق، إلا أنه كما يبدو سيكون في الريادة في عالم الجمال هذا العام.

- أظافر الكروم: مستوحاة من العالم الخيالي، وستكون الأظافر اللامعة والمعدنية من أضخم صيحات الموضة!

- البقع: البقع في قاموس المكياج تعني مستحضرات بألوان أخف لتطبقيها على شفتيك وخديك لمظهر أنعم من الحمرة والبلاش.

- الحواجب المشذبة بتقنية Microblading: حل شبه أبدي لمظهر حاجبين طبيعيين وهو نوع من التاتو، حيث يستخدم الفنيون تقنية زرع التاتو تحت جلدك بطريقة يدوية بدلاً من الماكينة، وقد يكون هذا الحل لكل اللواتي تعبن من رسم حواجبهن.

advertising picture

اقرأ أيضا