lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

بالفيديو والصور.. بورشه الكويت تحتفل بتقديم الجيل الجديد رسمياً

إبداع
أثناء
آلاء
باناميرا
باناميرا
جمع
جيم
جيم
لقطة
جيم
لقطة
روجر
شروق
طلال
عبدالمحسن
عرض
متابعة
مقدمة

بدأت مرحلة تقديم «باناميرا» Panamera الجديدة رسمياً، التي يسطع نجمها كسيارة رياضية وصالون فاخرة في آنٍ معاً.

وقد احتفل مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، بتقديم الجيل الجديد منها عبر كشف النقاب عن نسختيْن رباعيّتيْ الدفع، هما باناميرا 4S وTurbo، أمام حشد من المدعوّين في فعالية خاصة أقيمت في «قاعة بدرية» الكائنة في «فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة».

وأعادت بورشه تطوير «باناميرا» في جيلها الثاني وصولاً حتى أدقّ التفاصيل.

بموجب هذه المقاربة، طالت تعديلات جمّة المحرك وعلبة التروس والهيكل ومفهوم التصميم الإجمالي، ليصبح طراز بورشه «غران توريزمو» Gran Turismo رمزاً رائداً في الأداء الرياضي ضمن فئة السيارات الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، تردم «باناميرا» الجديدة الهوّة القائمة بين السيارات الرياضية الطموحة والسيارات المريحة المخصّصة للرحلات أكثر من أيّ وقت مضى، بفضل مزايا تقنية عدّة، تشمل مثلاً توجيهاً للمحور الخلفي ومقاومة كهروميكانيكية لانحناء السيارة وتعليقاً هوائياً ثلاثيّ الحجرات.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات روجر كرياكو: «سيستمتع عملاؤنا وعشاق بورشه بجيل جديد من «باناميرا»، أعدنا تطويره جذرياً بحيث بات يحفل بمحركات توربو جديدة وتصميم خارجي أكثر حدِّية، إلى جانب مزايا داخلية بديهية وتكنولوجيا مُبدعة.

النسختان الموجودتان معنا اليوم أقوى من مثيلتيْهما في الجيل السابق، على الرغم من انخفاض انبعاثاتهما واستهلاكهما للوقود بشكل كبير.

لذلك، تنفرد سيارة الصالون تلك رباعية الأبواب بمعادلة فريدة قوامها الراحة والأداء الرياضي والفخامة في قالب جذّاب للغاية.

لا شكّ في أنّ التعديلات التي طالت «باناميرا» الجديدة تخوّلها التربّع على عرش فئتها بجدارة، وكلّني ثقة أنّها ستستهوي العملاء الكويتيين».

advertising picture








اقرأ أيضا