lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

كوني الأكثر تجدداً بستايلات ماكياجك على الدوام!


بيروت - ميرا العرّ بليق

هل مللت من تطبيق ستايل الماكياج ذاته في كل مرة تخرجين فيها إلى مناسبة هامة؟ هل ترغبين بالظهور مختلفة ومتجددة في كل لوك تنتقينه من خلال أساليب متنوعة من الماكياج؟ أنت حتماً تبحثين عن أفكار جديدة لتطلي بشكل أروع في كل مرة ولتلهمي من حولك بأسلوبك البعيد عن الكلاسيكية والملل، جربي هذه الأفكار بتنسيق هذه الألوان لتحصلي على أجمل معادلة:

‏Look 1

الذهبي والخمري: هذان اللونان يشكلان معادلة لا تقاوم، اختاري ظلال عينيك بتدرجات الذهبي المختلفة مع ظلال ترابية بتأثير دخاني سموكي وعززيه بمظهر دراماتيكي من خلال وضع رموش اصطناعية كثيفة، مع أحمر شفاه باللون الخمري المخملي، أما الخدود فاختاريها طبيعية نضرة مع القليل من كونتور الوجه.

‏Look 2

النيلي والوردي: ليس عليك أن تنسقي لون فستانك بلون ظلال العيون أو قلم تحديدها، لأنه بوسعك أن تتألقي بظلال بألوان تشبه لون الغسق وأحمر شفاه وردي وخدين بلون دراقي نضر مع أي طلة وفي كل أوقات النهار والليل، هذه الألوان ستمنحك طلة لافتة وغير تقليدية على الإطلاق.

‏Look 3

البني والبرونزي: استثمري وقتك في وضع أحمر الشفاه الداكن مثل درجة الشوكولا لتركيز الأنظار على الشفتين وأبقي على عينيك ماكياجاً بسيطاً أساسه الماسكارا والظلال البرونزية، اختاري لهذه الإطلالة أحمر الخدود الدراقي.

advertising picture

اقرأ أيضا