lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الجوثن تضم «برازيليان بلو آوت» لتنعيم الشعر إلى عائلتها

جانب
حازم
خلود
ستيفاني
ستيفاني
سحر
لقطة
متابعة

خمسة وعشرون عاماً بلورت ريادة شركة الجوثن في عالم الجمال في المنطقة، حيث جاء الاحتفال باليوبيل الفضي ليكشف انضمام العديد من الماركات العالمية لمجموعة العلامات التجارية تحت مظلة الشركة بما فيها مجموعة العناية بالشعر الأولى والأصلية الوحيدة «برازيليان بلو آوت»، وذلك في فندق موڤنبيك مع خلفية خلابة جمعت بين البحر والجمال وبحضور العديد من مشاهير عالم الجمال في الكويت وبحضور يلدا غولشريفي التي إختبرت برازيليان بلوآوت كصاحبة صالون وأحبت نتائجه الرائعة، بالإضافة لحضور حوالي 100 من أرقى صالونات الكويت.

وقد حضر لهذه

المناسبة مدربون عالميون من شركة برازيليان بلوآوت في الولايات المتحدة، وعدد من التقنيين والمدراء وأصحاب الصالونات الكبرى في الكويت، ووسائل الإعلام ليشهدوا سهولة استخدام المستحضرات وكيفية تحول الشعر من شعر متطاير صعب التحكم به إلى شعر أملس ناعم.

«برازيليان بلو آوت» هي الرائدة في مجال تمليس الشعر الذي أضحى توجهاً أساسياً حول العالم.

كما أنه بعد كل عناية ببرازيليان بلو آوت يمكنك ممارسة حياتك الطبيعية من رياضة وسباحة وتمارين وغيرها.

بعد الانتهاء من الخطوات الثلاث لعناية برازيليان بلو آوت إنتقل الحاضرون لمشاهدة أكثر المستحضرات مبيعاً وهي العناية بالأطراف المتقصفة.

كما كشفت شركة الجوثن عن مجموعة جديدة من برازيليان بلوآوت هي بوند بيلدر مختصرة بـ 3b والتي تدخل عالم تلوين الشعر بمنظور جديد.

وتكلمت يلدا غولشريفي من خلال حسابها الخاص على سناب شات عن المعلومات الشاملة المتعلقه بالمنتج واستخداماته، واختتم الحفل بتوزيع شهادات تدريب على الحاضرين.

advertising picture




اقرأ أيضا