lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

حيل لجعل عينيك تبدوان أوسع


خاص «لنا»

ترجمة: أحمد عبدالعزيز

بعض التعديلات البسيطة في روتين الماكياج الخاصة بك هي كل ما يلزم للتأكيد على جمال عينيك وإعطائهما المزيد من التألق والاتساع.

البداية السلسة:

العيون المنتفخة ليست جميلة لذلك عليك التخلص أولا من الالتهاب والتورم باستخدام حيلة كيس الثلج لتخفيف المظهر غير الجميل للعيون المنتفخة.

حيلة الحواجب:

الحواجب المقوسة تخلق الإحساس بالعيون الواسعة الجميلة، فعليك الحصول على هذه الحواجب لجعلها تبدو أكبر، ويوصي خبراء التجميل بتنظيف مناطق أعلى وأسفل الحواجب، ثم ملء أي ثغرات بقلم الحواجب، مع استخدام فرشاة الحواجب لأعلى.

الهالات المزعجة:

يمكن للهالات السوداء أن تجعل عينيك تبدوان أصغر، واستعمال الكريم المخفي الصحيح يمكن أن يفعل الكثير ويغير لون الهالات ويلقي الضوء على منطقة العين بأكملها وعليك اختيار ظل أخف قليلا وأكثر دفئا من لون بشرتك لتفتيح وتصحيح أي درجات لونية زرقاء أو أرجوانية، مع المزج بعناية، والتلميع بإصبعك أو باسفنجة، والعمل تحت العينين وحولها.

رسم خط ضيق:

لتعزيز رموشك وتأطير عينيك، ضعي الـ «آي لاينر» السائل الأسود على طول قاعدة الرموش العليا، وهذا ما يوسع العين.

القاع:

رسم العيون بشكل لوزي الشكل هو في الواقع الحيلة المطلوبة، خذي قلم الرصاص الخاص من وسط خط الرموش، واجعليها أكثر سمكا قليلا على الزوايا الخارجية وخلاف ذلك، إذا كان الخط سميكا جدا في الوسط، ستكون العيون مستديرة، مثل عيون الباندا، وهي غير مستحبة لذلك عليك تخفيف أي خطوط قاسية بقطعة من القطن أو فرشاة تنظيف العين.

تجعيد الرموش:

يلزمك فقط 20 ثانية لتجعيد الرموش الخاصة بك ويمكنك على الفور، وهنا تبدو المنطقة كلها أكثر اتساعا وأكثر انفتاحا، كما يلقي ذلك بظلاله على العين فتزداد جاذبية.

الماسكارا:

ضعي الماسكارا على طول الرموش العليا والسفلى لخلق عيون واسعة.

advertising picture

اقرأ أيضا