lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

أنطلاق اعمال الاجتماع الثلاثين لمدراء التلفزيونات الاعضاء في مؤسسة الانتاج البرامجي

يوسف
جانب
صورة
علي

انطلقت صباح أمس الاحد هنا في الكويت أعمال الاجتماع الثلاثين لمدراء التلفزيونات الاعضاء في مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد ترأس الجلسة يوسف محمد اسماعيل مدير ادارة التلفزيون رئيس وفد مملكة البحرين باعتبار مملكة البحرين رئيسة الدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي.

وفي مستهل كلمته رحب يوسف محمد اسماعيل بالمشاركين في الاجتماعات مشددا على الدور الذى تلعبة مؤسسة الانتاج البرامجي كاحدي ابرز ثمار التعاون الخليجي المشترك على الصعيد الاعلامي واصفا المؤسسة ب – " البيت الاعلامي الخليجي الذى يلبي طموحات أبناء المنطقة بتقديم فعل اعلامي يمتلك الابعاد التربوية والاجتماعية والاعلامية الرصينة.

بعدها عرض مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك علي الريس انجازات المؤسسة واهم المشاريع الجديدة وعنها قال الريس :
انجزت المؤسسة خلال العام المنصرم عدد بارز من الاعمال والبرامج الاذاعية ومنها " السلسلة الوثائقية التسجيلية " مدن خليجية " حيث تم انجاز سبعة افلام جديدة ضمن هذة السلسلة.

كما انجزت المؤسسة فيلم تسجيلي عن جهود الدول الاعضاء في مجال مكافخة الاتجار بالبشر تحت عنوان " بشر وليسوا ارقاما " كما تم انجاز برنامج وثائقى بعنوان " الموسوعة الموسيقية الخليجية " من 13 حلقة.

وانجاز المسلسل الكاراوني " ملسون دوت اورغ " حيث الجزء الثالث الذى يتكون من 30 حلقة.

والبرنامج الكارتونى " مهنتي " بالاضافة الى مساهمة المؤسسة في انتاج الموسم الاول من برنامج " افتح ياسمسم " بشكلة واسلوبه الجديدين.

وعن المشاريع الجديدة للمؤسسة أشار مدير عام الانتاج البرامجي المشترك علي الريس بان امام المؤسسة للعام الحال عدد من المشاريع ومنها فيلم وثائقي تسجيلي بعنوان " صنع في الخليج " و كم اخر من المشاريع الجديد ومن بينها دبلجة عدد من المسلسلات الكارتونية للاطفال وانتاج عدد من الرسائل التلفزيونية الخاصة بالتوعية.

هذا وستنطلق اجتماعات مدراء الاذاعة في دول مجلس التعاون الخليجي الاعضاء في الانتاج البرامجي المشترك يوم الاربعاء المقبل الاول من فبراير المقبل .

advertising picture

اقرأ أيضا