lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يحتفل بعيدي الوطني والتحرير بعرض خاص لإقامة شاملة

  • دعوة للضيوف للإحتفال بالأعياد الوطنية في أسلوب خاص

يسر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، الإعلان عن عروضه الإستثنائية للمواطنين والمقيمين للإحتفال بمناسبة الأعياد الوطنية بأجواء رائعة.

يقدم الفندق إقامة خاصة ليلتي 25 و 26 من شهر فبراير بسعر يبدأ من 99 ديناراً كويتياَ لليلة الواحدة إضافة إلى 15% رسوم الخدمة عند الحجز قبل 20 فبراير. ويشمل العرض مزايا عدة بدءاً من بوفيه الإفطار والغداء والعشاء لشخصين في مطعم الغادرن كافيه. كما ويتسنى للأطفال دون سن 12 عاماَ الإستمتاع بأشهى الأطباق بسعر 5 ديناراً كويتياَ للوجبة في حين يتلذذ الضيوف الصغار دون 6 أعوام بوجبات مجانية. إضافة إلى ذلك يستعد المطعم لتقديم أطباق شهية تقليدية مستوحاة من المطبخ الكويتي الأصيل في أجواء نابضة بالحياة وتصاميم خاصة تعكس التراث الكويتي احتفالاً بالمناسبة.

وفي هذا الصدد صرح هاكان بتك، المدير العام،: "نحن نتطلع إلى هذه المناسبة العظيمة إنطلاقاً من كونها فرصة فريدة لطرح عرض خاص بالإقامة الشاملة لضيوفنا الأعزاء. كما نحرص على الإحتفال معهم خلال هذه الأيام بعيدي الوطني والتحرير، عبر تعزيز الخدمات التي نقدمها، وإظهار كرم الضيافة التي تعكس قيم وثقافة هذا البلد العريق".

وبإجواء إحتفالية مميزة ومبهجة، سيقدم الفندق تجارب مليئة بالمرح لضيوفه الصغار، حيث يستعد ناديي سندباد للصغار وسين للمراهقين لتقديم الكثير من الفعاليات والأنشطة الفنية والحرف اليدوية إلى جانب توفير أحدث الألعاب الذهنية وألعاب الفيديو وبالطبع السينما الخاصة.

وإستكمالاً للإحتفالات، يقدم تاليس سبا، الحائز على عدة جوائز عالمية، باقة مميزة معدة خصيصاً لهذه المناسبة، حيث يمكن للضيوف الإنغماس في 60 دقيقة من المساج التايلندي العلاجي والمساج البالي لتنشيط وتعزيز طاقة الجسم.

advertising picture

اقرأ أيضا