lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تخلصي من شبح الهالات السوداء قبل يوم الحب!


حتى لو اخترت أجمل ماكياج على الإطلاق لعينيك في يوم الفالانتاين، فلن تبدي جذابة به إن كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء حول العينين ومن الانتفاخات القادرة على أن تتلف إطلالتك بالكامل وهي من أكثر المشكلات الجمالية التي تواجه السيدات، بسبب الإرهاق وقلة النوم أو بسبب عوامل وراثية أخرى، لكن مازال أمامك بعض الوقت لتتخلصي من هذه المشكلة وتحصلي على أجمل لوك في هذه المناسبة الرومانسية من دون أي عيوب باتباع ما يلي:

• استخدمي مستحضرات الوقاية من الشمس وتحديداً تلك المخصصة لمنطقة العينين الحساسة حيث تكون بشرتك رقيقة.

• الفيلرز والليزر: هذه الحلول التي يمنحك إياها طبيب التجميل تخفي ظهور الهالات السوداء والجيوب لفترة طويلة، إن كان بحقن الفيلرز على الجيوب لتختفي تدريجياً أو بتوجيه ليزر طبّي معيّن لزيادة تفعيل الكولاجين تحت العين وجعل الجلد أكثر صحّة وإنتاجاً.

• ثمة الكثير من ماسكات العيون الجاهزة التي تعطي لعينيك مظهراً جميلاً بعد تطبيقها قبل النوم او قناع النوم المزوّد بالماء القابل للتجميد، كما بوسعك اللجوء إلى لصاقات خاصة بتلك المنطقة.

• استخدمي مصحح عيوب البشرة بدرجات لون برتقالية وهي مثالية لتغطية الهالات السوداء أو الكحلية، ويمكن أن تأتي على شكل كريم أو أقلام كونسيلر سهلة الاستعمال.

ولمن تعاني من جيوب العين الأهم أن تطبقي الكونسيلر على ظل انتفاخ العين من الأسفل و ليس مباشرة على الجيب أو الانتفاخ ذاته.

• دلكي تلك المنطقة بشكل دوري وخفيف حوالي ثلاث مرات يومياً، وبوسعك وضع أكياس الشاي على عينيك وتحتهما قبل النوم قبل عشرة أيام من يوم الحب لتحصلي على أفضل نتيجة.

advertising picture

اقرأ أيضا