lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تشكيلة كلاركس لربيع/صيف 2017


كلاركس تشكيلة ربيع/صيف 2017 "غريس" للنساء اللواتي يحتفلن بالأناقة والرُقي والاتزان معاً ليجسدن فرحة الأنوثة من خلال تشكيلة واسعة من الموديلات العصرية.

هذه التشكيلة المتميزة مستوحاة من صور راقصات الباليه، حيث ترمز موديلات غريس إلى 190 عاماً من التميز والرقي في صنع الأحذية.

تتألق الروح الأنثوية الحرة من خلال تشكيلة الأحذية، التي سوف تلازم المرأة ليلاً ونهاراً وتصبح من أساسيات خزانة ملابسها: حذاء لجميع المناسبات، حذاء لجميع النساء.

وتشمل الموديلات الرئيسية في تشكيلة "غريس"، غريس إيفا (50 دينار)، غريس ميا (44 دينار)، غريس ايزابيلا (48 دينار)، و غريس ليلي (44 دينار)، حيث تتوفر جميعها بألوان أنثوية جذابة من بينها الوردي الفاتح، والزهري المموه، والبرونز المعدني.

وتعرض مجموعة "غريس" مفهوماً لم يتم استكشافه سابقاً في حذاء من تصميم أنيق، ومادة فخمة، وقالب رائع.

وقد استثمرت هذه المزايا في تعزيز رفاهية المرأة التي ترتدي هذا الحذاء وأسلوبها الشخصي.

ولأن مجموعة "غريس" مصنعة من أنعم الجلود، فقد ظهرت فوائدها في قالب حذاء المحكمة الفريد مع درزة واحدة مخبأة بأسفل الحذاء تكملها تقنية التوسيد الفريدة من كلاركس "كوشن بلاس" مع "بوستشر بوست"، التي تجمع بين توفير التوسيد المتطور تحت القدم، وقالب الكعب المصمم خصيصاً لمنح أفضل توازن واستقامة للجسم، وأقصى قدر من الراحة والنعومة في كل خطوة.

ومثل كل تصميم من تصاميم كلاركس، قام فريق من الأخصائيين والتقنيين بابتكار مجموعة غريس في مقر العلامة التجارية بمدينة سومرست، بإنجلترا.

www.clarks.ae

advertising picture

اقرأ أيضا