lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

ساعات «هوبلو» إبداع بتطوير رموز الجمال والأناقة


التكامل التام بين الظاهر والمخفي
‏BIG BANG UNICO MAGIC SAPPHIRE
على مرّ السنوات، ساهمت هوبلو في تطوير الرموز الجماليّة واللونيّة والمواد المستعملة، والارتقاء بها إلى مصاف المعايير المتميّزة، وتجسّد ساعة Big Bang Unico Magic Sapphire عدداً من هذه الرموز، كما يتبيّن من خلال تسميتها: إنّها ساعة مميّزة، تضمّ حركة هوبلو وتحمل سمة تاريخيّة، وهي مصنوعة من مادّة مبتكرة ذات أهميّة كبيرة.

وبالاستناد إلى الخبرة والبراعة المكتسبتين في مجال قطع الصفير، تواصل الدار التقدّم عبر تحسين المكوّنات من جهة وتبسيط بنية العلبة من جهة ثانية، الظاهر المخفي أو المخفي الظاهر، فلا يقوم مفهوم إلّا بوجود نقيضه، وهو ما تؤكّده هوبلو من خلال الدمج بين الظاهر والمخفي.

تجسّد هذه الساعة مبدأ البساطة وتتّسم ببنية خالية من التعقيد وسهلة التجميع، وأكثر شفافيّة ومقاومة، بغياب الإضافات المصنوعة من التيتانيوم على مستوى الإطار وظهر العلبة، يبرز محتوى العلبة بوضوح أكبر.

وتُعزى المقاومة الأكبر للصدمات إلى استخدام مكوّنات من قطعة واحدة للإطار ولظهر العلبة.

لا لون غير الأزرق

تتألّف مجموعة الملابس الخاصة بالرجل أو بالمرأة من قطع أساسيّة وألوان رئيسيّة، ويمكن القول أنّ ساعة Classic Fusion Bracelet Blue تندرج في الفئتين، أولاً، من خلال بساطة شكلها الكلاسيكي وأناقتها –أي العلبة والسوار المصنوعَين من التيتانيوم أو من ذهب King Gold– وثانياً، من خلال التدرّجات التي تتخذها فالأزرق هو اللون الأهمّ في عالم الموضة الرجالية والنسائية معاً.

وستنضمّ 5 ساعات جديدة إلى مجموعة Classic Fusion.

وتتّسم ساعة Classic Fusion Bracelet Blue بأناقة مؤكّدة وهي مناسبة في جميع الظروف، كما يمكن أن تلائم الإطلالة غير الرسميّة والإطلالة الأكثر أناقة على حدّ سواء.

أمّا من حيث القطر، فهي متوافرة في 5 موديلات وبـ 4 أحجام مختلفة.

advertising picture

اقرأ أيضا