lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

جاذبية لا تقاوم مع خبايا المانيكير الأحمر ليوم الحب


لا شيء ينادي بالحب والرومانسية أكثر من الأحمر، وهذا اللون على الأظافر حتماً يبدو مثالياً في شتى المناسبات.

ومع قدوم الڤالانتاين، يجب أن تحرصي على أن شكل وصحة أظافرك بحالة ممتازة، وأن تتقني تطبيق أبرز صيحات هذا اللون بمختلف تدرجاته بحسب ما يليق بملابسك وبطريقة مثالية.

أولاً، كيف تواجهين حالات الطوارئ؟

أسوأ ما قد نتعرّض له هو أن تنكسر أظافرنا قبل مناسبة هامة مثل هذه، ولكن لا تذعري، فيمكنكِ إصلاح ظفركِ بسرعة، فقط طبقي الطلاء الشفاف عليه فوراً، حتى يعود الجزء المكسور إلى مكانه، وبوسعك لصق ظفر اصطناعي على ظفرك فوراً وبرده مثل سائر الأظافر، ولن يتمكن أحد من أن يعرف بأنه اصطناعي.

العناية ضرورية

انقعي يديك بالماء الدافئ الذي يحتوي على بعض الملح الخشن، فهذا سيساعد على إزالة كلّ ما يجب إزالته وبعدها، خذي نصف ليمونة وافركي بها كلّ ظفر على حدة، فذلك سيمنح أظافركِ تنظيفاً هائلاً، وتقشيراً وبياضاً، ويمكنكِ أن تقومي بذلك يومياً لفترة أسبوع قبل يوم الحب لضمان أفضل نتيجة.

ولا تنسي أن تزيلي المنابت من حول أظافركِ ومن ثم طبقي كريماً مغذياً عليها.

التطبيق

إن تطبيق طلاء أظافر شفاف قبل الأحمر أمر أساسي لتفادي تصبّغ الظفر وضياع كل العناء الذي قمت به، طبقي اللون الأحمر الذي يليق بلون فستانك، وضعي طبقتين منه لضمان الحصول على لون غني، ولا تنسي إضافة طبقة المانيكير الشفافة Top Coat فوقه لضمان تثبيته وعدم تقشره سريعاً.

الغليتير

لا شك أنك تعلمين بأن الغليتير وكل ما هو برّاق رائج، والمانيكير اللمّاعة الراقية جميلة جداً ولكن إن كنتِ تظنّين أنه يمكنكِ الحصول عليه من خلال تطبيق المانيكير العادي وفوقه طبقة من الغليتير الشفّاف، فأنتِ مخطئة، إذ إن كلّ ما تحتاجين إليه هو المانيكير الأساس، لون مانيكير أحمر من اختياركِ، مانيكير أساس غليتير، المانيكير النهائي وإسفنجة.

ابدئي من خلال تطبيق مانيكير الأساس ثمّ طبقّي اللون الذي اخترته، وبعد أن يجفّ، خذي القليل من الغليتير وطبقيه على اسفنجة، واتركيه لبضع ثوانٍ، والآن خذي الاسفنجة ومرّريها على أظافركِ، كرّري هذه العملية من أجل زيادة تأثير الغليتير.

advertising picture

اقرأ أيضا