lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

جمال يفوق الخيال من "ذي بيرل كلينك"


ذي بيرل كلينك؛ جوهرة في قلب الكويت، ترحب بكم في مركزها الطبي المتخصص لعلاج الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر.

بتقنياته الحديثة وأساليبه المتطورة، يعمل ذي بيرل كلينك على إرضاء العملاء في كل ما يخص العناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية والتجميل.

يشرف على جميع العلاجات فريق طبي محترف يتكون من أطباء متخصصين في الأمراض الجلدية والتناسلية وكذلك فنيين مهرة للعلاج بالليزر بقيادة الدكتورة الاستشارية لليجينا مادونيكا وهي مصنفة من أفضل أطباء الجلدية والتناسلية في أوروبا ورئيسة قسم الجلدية في جامعة بلغراد.

أحدث العلاجات

توفر عيادة ذي بيرل كلينك في مجمع البيرق مجموعةً متكاملةً من الخدمات العلاجية بما فيها أحدث الأجهزة والمعدات لعلاج الأمراض الجلدية بالليزر.

وتتميز العيادة بخدمة إزالة الشعر بالليزر وعلاج الدوالي بالليزر بالإضافة إلى علاج المسامات الواسعة والندبات باستخدام تقنية الراديو فريكونسي.

ويقدم ذي بيرل كلينك علاجات خاصة بجمال الوجه والجسم تعيد النضارة إلى طلة عملائه الباحثين عن الجمال، ومن هذه العلاجات، إعادة النضارة للبشرة باستخدام تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية للقضاء على الشيخوخة.

وكذلك معالجة الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه باستخدام البوتكس، بالإضافة إلى الفيلرز، شد الجلد، تنحيف الجسم، الميزوثيرابي، صنفرة الجلد الدقيقة والمزيد من العلاجات الحديثة والمميزة.

جمال ورشاقة

انطلاقاً من شعار "جمال يفوق الخيال"، يقدم لك مركز ذي بيرل تجربة فريدة من نوعها حيث الديكور الأنيق والأجواء الهادئة والتي تفوق التوقعات وتساعدك على الاسترخاء من وقت دخول المركز والجلوس في قاعة الانتظار وحتى الانتهاء من العلاج.

بالإضافة إلى العلاجات التي يقدمها المركز، فإنه أيضاً يتميز بخدمة العملاء، والانتباه إلى أدق التفاصيل وتوفير جميع سبل الراحة لكل عميل لضمان حصولهم على تجربة رائعة.

يذكر أيضاً أن فريق الاستشاريين لدى ذي بيرل يقومون بأكثر من إجراء العلاج، فهم متخصصون في تحديد لكل عميل العلاجات الأمثل لتلبية إحتياجاتهم وإبراز جمالهم.

نتائج مضمونة

وخلال حفل الافتتاح الرسمي لذي بيرل كلينك يقول الرئيس التنفيذي للمركز السيد\ وليد أبو زيد:"لدينا مجموعة من أحدث التقنيات والأساليب المتطورة في مجال التجميل.

ويتكون مركز ذي بيرل من غرف ليزر مجهزة بأحدث الأجهزة والتي أثبتت كفاءتها، وغرف تجميل الجسم المزودة بأحدث جهاز لتنحيف الجسم وغرف تجميل الوجه المزودة بأحدث معدات التجميل، وغرف الفحص الحديثة بالإضافة إلى مناطق الانتظار المريحة والمزودة بأجواء المنتجعات الصحية ".

وأضاف:" نحرص في ذي بيرل كلينك على تقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة والراحة لعملائنا، فمن لحظة الوصول إلى العيادة ستستشعر ذلك بنفسك، فكل عميل مميز لدينا وعلينا الاعتناء به لنجعل من زيارته لمركز ذي بيرل كلينك تجربة رائعة يشعر خلالها بالخدمة المميزة التي يقدمها فريق عملنا بحرفية عالية".

يذكر أن انطلاقة المركز كانت في عام 2013 في الدوحة قطر أولا، وبعد النجاح الباهر للمركز في قطر، جاء الفرع الثاني في السوق الكويتي، ليقدم أعلى مستويات الخدمة لعملائه باستخدام تقنيات وفنون التجميل والليزر.

ويحرص المركز على تطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم العالمية في عياداته كما يسعى دائماً لتوفير أفضل خدمة ممكنة.

advertising picture

اقرأ أيضا