lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تصاميم مبتكرة وألوان نابضة بالحياة من بوتري بارن للأطفال والشباب لموسم الربيع

ألوان
انيش
تصاميم
تصاميم
تناسق
جانب
خلود
دقة
سنديب
فخامة
لقطة
مجموعة
معروضات

أطلقت «بوتري بارن للأطفال» و«بوتري بارن PBteen»، التابعة لمجموعة «وليامز سونوما»، تشكيلتهما الجديدة لموسم ربيع 2017 في معارضهما بالكويت.

وقد تعاونت «بوتري بارن للأطفال»، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة والمتخصصة في مبيعات الأثاث والمفروشات المنزلية للأطفال، ضمن تشكيلة ربيع 2017 مع مصممة الأزياء الشهيرة والأم مارغريتا ميسوني من أجل ابتكار تصاميم تنبض بالحيوية وروح الطفولة.

وتم استلهام قطع المجموعة من شغف وحب ميسوني للألوان النابضة بالحياة والرسومات والطبعات المرحة والمميزة التي تمنح الأطفال فرصة لإثراء مخيلتهم والابتكار واللعب.

سترغب طفلتك الصغيرة في قضاء بعض الوقت في السرير مع غطاء لحاف Margherita Missoni المزين بطبعات الزهور بأسلوب متميز وجميل، ولإضافة المزيد من الإثارة والحيوية إلى غرفة طفلك، اختاري مقعد Margherita Missoni Daisy المثالي للقراءة أو الاسترخاء، كما يمكنك أيضاً تنسيق غرفة نوم طفلك مع مصباح Margherita Missoni على شكل سلحفاة والمصنوع من السيراميك.

وعندما يحين وقت الاستحمام، امنحي طفلك المزيد من المتعة مع روب الاستحمام Margherita Missoni المصنوع من القطن الخالص.

أما تشكيلة الربيع 2017 من «بوتري بارن PBteen» فهي تشجع المراهقين على تغيير وجهة نظرهم بالكامل تجاه غرف نومهم لجعلها مليئة بالمغامرة أكثر وخير مثال على ذلك، سريرMaison Canopy المصمم للأشخاص المبدعين.

وأضف المزيد من الراحة والأناقة إلى غرفتك الخاصة مع غطاء لحاف ووسادة Emily and Meritt Gold Dot والمصممين خصيصاً لـ «بوتري بارن للشباب»، كما بإمكانك السفر بأسلوب جديد مع حقيبة Emily and Meritt Floral Carry-On Spinner المزينة برسومات الزهور.

وتقع محلات «بوتري بارن للأطفال» و«بوتري بارن PBteen» في فرست أڤنيو-الأڤنيوز.

advertising picture

اقرأ أيضا