lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

باريس تحتضن متجر PRINTEMPS الجديد للرجال


يتميز «متجر برنتان للرجال» الجديد في قلب باريس، بموقعه العريق الذي يجتذب الناس من كلّ مكان، فيدفعونه بتقديم أروع إبداعاته.

ويقدّم هذا المتجر المخصّص للرجال أزياء مبتكرة وأنيقة، ويستوحي إلهاماته من قدراتهم وحيويتهم، لينفرد بذلك في تميزه مع طرح كل جديد ومتطوّر في عالم الأزياء الرجالية.

وبمفهوم عصري بعيد عن القيود، يقدّم «متجر برنتان للرجال» تصميماته للرجل المتحضر الراقي والأصيل، ليظهر معها تميزه وأناقته، بعيداً عن المغالاة والتباهي.

وعبر تجربة فريدة، ستتاح الفرصة للرجل كي يعبّر عن نفسه وشخصيته، مع هذه الأزياء الأنيقة والراقية التي تشرح معنى أن يكون الرجل باريسياً.

تبلغ مساحة «متجر برنتان للرجال» 11,000 مت مربع، ويتألف من 6 طوابق، حيث قامت 3 وكالات معمارية مختصة بالديكور بتصميم البناء، اعتماداً على مبادئ تصميمية مستوحاة من علم الطاقة، كما تعبر عن لمسة «برنتان» الحصرية التي تتجلى في مختلف أرجاء المبنى.

مفاهيم «برنتان» الحصرية

الهدف من مفهوم «برنتان» المبتكر، تقديم تشكيلات أزياء حصرية بتصاميم مميزة، وأسعار مقبولة: قطع أساسية بسيطة مصنوعة باهتمام فائق بالتفاصيل، مع تصميمات تحفل بالتكوينات التي تجعل منها تحفاً فنية ينبغي اقتناؤها.

فيما تتوافق القطع المصنوعة في فرنسا وإيطاليا تماماً مع خطوط الموضة الباريسية Parisian Fashion وإبداعاتها، وتراثها العريق.

يقدم متجر «برنتان» «ورشة القياس» L’Atelier du Cintre التي تتيح للعملاء تجربة اختياراتهم، وإتمام مشترياتهم في ردهات مخصصة لكبار الشخصيات في «متجر برنتان للرجال» مع فرصة لاستخدام غرف القياس وخزائن التعليق الخاصة بهم.

أما «لاندروا» L’Endroit فهو قسم متعدّد العلامات التجارية، ينتقي من خلال «متجر برنتان للرجال» لعملائه، ويقدم لهم، مجموعة مختارة من أشهر العلامات التجارية، وصُمّم قسم «لاندروا» L’Endroit بطراز بوتيك حقيقي.

وباعتبار علامة «برنتان» التجارية مساهماً رئيسياً في تشكيل خطوط الموضة الدارجة في عالم الأزياء، يقدّم «متجر برنتان للرجال» تشكيلة مختارة من الجينز «دنيم» Denim ضمن قسم مخصّص على مساحة 100 متر مربعة في المتجر.

وعلى رفوف جدارية كبيرة، يعرض قطعاً مميزة شهيرة لأكبر العلامات التجارية مصنفة حسب فئاتها.

وعلى مساحة تزيد عن 100 متر مربعة، تقدم العلامة التجارية الرائدة في عالم أزياء الجنيز «ليفايز» Levi`s في الطابق الثالث، مفهومين حصريين جديدين للخدمة داخل المتجر، هما تعديل التصميم والقياس.

وبشكل حصري، يقوم قسم «بون جويول» Bonne Gueule ببيع تصميمات أساسية شهيرة، تشمل: تصاميم قماش الجينز الياباني الخام، وقمصان الشامبراي الإيطالية، والتصميمات اليابانية، وقمصان الكتان الفرنسية، بالإضافة إلى تشكيلة من «آران نيتوير» Arran knitwear.

كما تتوفر تشكيلة من بدلات الكانفاس القماشية المقاومة للتجاعيد، والأقمشة المطرية، والصوفية وغيرها من المواد الثانوية، فضلاً عن المعاطف العسكرية من الأقمشة الصوفية الثقيلة.

ويقدّم متجر «ذات جود كونسبت ستور» Good Concept Store في زاوية مساحتها 70 متراً مربعة في الطابق الثالث، حصرياً داخل «متجر برنتان للرجال» الجديد؛ حيث افتتحت المجلة العالمية الرائدة «جود لايف» The Good Life متجر «ذا جود كونسبت ستور» في ربيع عام 2014، وهو متجر إلكتروني مخصّص للرجال، يبيع جميع الأشياء المبتكرة حول العالم، كما سيشتمل قسم على أزياء عملية Techwear بعلامات تجارية معروفة متنوعة، وخواصّ مناسبة لجميع الظروف المناخية القاسية، مثل الألبسة المطرية Teflon-treated Norwegian Rain النرويجية المعالجة بالتافلون، ومعاطف «جورتكس» GoreTex من باتاجونيا، بالإضافة إلى العوازل الحرارية مثل «بارينكس» Pyrenex.

واستلهم «متجر برنتان للرجال» الجديد مفاهيمه أيضاً من بعض توجهات الموضة العصرية، فابتكر قسماً داخل المتجر مخصّصاً للرياضيين، حيث يقع قسم «لا سنيكر» La Sneaker الجديد في الطابق الخامس.

كافيه جول: عند المدخل الرئيسي للمتجر في شارع «ريو دو هارف» Rue du Harve حيث تقع الواجهة التاريخية للمتجر، أنشى مقهى «كافيه جول» على مساحة 150 متراً مربعة، بطابع تصميم فندقي عالمي، ويستقبل ضيوفه على مدار اليوم.

ويحمل المقهى إسم «جول جالوزو» Jules Jaluzot مؤسس علامة «برنتان» التجارية.

advertising picture

اقرأ أيضا