lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

إطلاق تشكيلة «دوروثي شوماخر» الجديدة للربيع والصيف في «الصالحية»

أميرة
تصاميم
تصاميم
حذاء
دوروثي
ستيفاني
عهود
ليلى
محمد
مراد
مساعد
مساعد
مساعد
ناعومي
ناعومي

بحضور الفريق الألماني لمصمم الأزياء العالمية دوروثي شوماخر، أطلقت العلامة التجارية الألمانية دوروثي شوماخر، إحدى العلامات التجارية الأوروبية الرائدة في عالم الأزياء والأناقة ووكيلها الحصري شركة مشاريع الخالد التجارية إحدى شركات مجموعة الخالد، تشكيلتها الجديدة لأزياء ربيع وصيف 2017 وذلك في حفل مميز أقيم في مجمع الصالحية.

وشهد الحفل حضوراً حصرياً لأيقونة الموضة عهود العنزي ومستشار الموضة مساعد المطيري والمغنية كارول سوقي، بالإضافة إلى جمع من سيدات المجتمع.

وتميزت مجموعة دوروثي شوماخر بألوانها الهادئة ذات الظلال المتنوعة، وأقمشتها الفاخرة، حيث اعتمدت لهذا الموسم على الحرير الطبيعي المطبوع بورد الربيع، وعلى الدانتيل والنقشات اللطيفة والمطبوعات المرسومة يدوياً والمستوحاة من حكايات الخيال الحالمة، لتحظى كل سيدة بقطع متميزة وعصرية.

وتتمتع السيدة دوروثي شوماخر بشهرة عالمية واسعة بسبب اهتمامها بقضايا المرأة وتفعيل دورها وإطلاق قوتها في المجتمع من خلال حياتها اليومية وانعكاساتها في اختياراتها للموضة والملابس، حيث تعبّر دائماً تصميماتها عن السيدة العصرية القوية الأنيقة والواثقة الفخورة بأنوثتها.

وتضمن الحفل عرضاً للتشكيلة الجديدة من الملابس والأحذية فتألقت العارضات بالقطع الجديدة والأنيقة، حيث أظهرن جمالية التصاميم، مما منح الحضور فرصة التعرف على تصاميم هذه المجموعة.

ويعد بوتيك دوروثي شوماخر في الكويت أول بوتيك افتتح خارج أوروبا، حيث شهدت العلامة التجارية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في السوق الكويتية عام 2010، وتهدف مجموعة شركات الخالد إلى انتشار دوروثي شوماخر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

وما يميز «دوروثي شوماخر» على خلاف منافسيها في عالم الموضة هو قدرتها على تصميم الأزياء الراقية والأنثوية الأنيقة التي أثمرت بنمو العلامة التجارية في أوروبا وأميركا والشرق الأقصى.

advertising picture

اقرأ أيضا