lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تألّقوا بإطلالة مميّزة مع مجموعة ماسيمو دوتي لربيع وصيف 2017


استقبلوا موسم الربيع بأسلوب مميّز وساحر مع مجموعة ماسيمو دوتي لربيع وصيف 2017! فمع تركيز واضح على آخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء، تشكّل مجموعات العلامة ثمرة عمل جماعي تسيّره احتياجات ورغبات العملاء التي تسعى الفرق الإبداعية باستمرار إلى اكتشافها في متاجر ماسيمو دوتي.

وتضمّ المجموعة باقة من القطع المميّزة والعصرية للرجال والنساء، مجسّدة إشراق الموسم بتصاميمها وأشكالها، وهنا، يتحلّى فستان سهرة كلاسيكي بطابع أكثر تنميقاً مع شكل فائق الروعة يجعل من القطعة رمزاً للأناقة، أمّا للرجال، فتبقى صيحة البيجامة رائجة في ياقات القمصان التي تُنسّق مع موديل صيفي كلاسيكي آخر: البنطال الأبيض ذو القصّة المستقيمة والذي يصل حتّى الكاحل.

التشكيلة النسائية

تستقبل العلامة الموسم الجديد مع صياغات جديدة من البدلات الكاملة، البليزرات، الجاكيتات، القمصان الكلاسيكية، قمصان البولو، وباقة لامتناهية من القطع الأساسية التي يمكن تنسيقها مع أساليب متباينة، ونتكلّم هنا عن إطلالات عملية وعصرية تحقّق تناغماً قويّاً بين الابتكار والفخامة السرمدية.

وقد لبست الأكسسوارات أيضاً حلّة الربيع، لتضفي لمسة مغايرة على الإطلالة الرجالية، محوّلةً الملابس اليومية إلى قطع مريحة تماماً، كما تسافر أزياء الموسم الجديد بعيداً بحثاً عن مراجع طبيعية وخارجة عن المألوف تعبّر عن نفسها في أقمشة مفعمة بالانتعاش كالقطن والكتان، وألوان حيادية ساطعة تحييها مثل الألوان الزرقاء التي تطلّ بأكثر درجاتها توهّجاً.

التشكيلة الرجالية

استوحيت التشكيلة من الرجل المدني الرائد، مقدّمة تصاميم تزاوج ما بين الطابع العصري والصيحات الحالية مع النفحة الكلاسيكية والأناقة الجلية للرجل المتأنّق بإطلالة تنبثق من أسلوب ما بعد الحداثة، وفي هذا السياق، تُنسّق قصّات جديدة في البناطيل والبليزرات، وأشكال معاد صياغتها في البدلات، وأحجام جديدة بكلّ أناقة ومحافظة على سمة الراحة، مع قطع تمثّل أسلوباً أكثر بساطةً مع البراعة التي تمتاز بها العلامة.

advertising picture

اقرأ أيضا