lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

اليسرة فاشن تطلق بوتيك ساكوشيه الجديد للاكسسوارات العصرية والساحرة


أعلنت "اليسرة فاشن" التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأزياء إقليمياً، عن افتتاح بوتيك ساكوشيه والذي يضم تشكيلة حصرية من الإكسسوارات والمجوهرات المصممة من قبل أشهر العلامات العالمية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق البوتيك رسمياً في 20 فبراير في ذا جيت مول ليحتضن مجموعة استثنائية من الإكسسوارات الفاخرة التي ترضي الأذواق الرفيعة للسيدات اللاتي يطمحن بالحصول على إطلالة خلابة.

سيتوفر أيضاً تشكيلة إكسسوارات للرجال ومن ضمنها حقائب ومحافظ جلدية.

ومع إندماج الفن الراقي، الأناقة اللامتناهية، والتصاميم العصرية سيقدم ساكوشيه تشكيلة مميزة من الجلود والإكسسوارات كحقائب اليد، المحافظ، والنظارات الشمسية التي تطرحها أفخم العلامات التجارية العالمية مثل DKNY، كافالي كلاس، فيرساتشي جينز، ايجنر وغيرها.

كما سيتم عرض مجموعة تصاميم حقائب Moni & J في بوتيك ساكوشيه إلى جانب بعضاً من العلامات الحصرية المتواجدة في الكويت مثلThe Cambridge Satchel ، John Richmond، وVanDerWaals حيث يقدم الأخير تصاميم فريدة لحقائب يد تستخدم تقنية تكنولوجية مبتكرة متمثلة بتغيير لون الحقيبة لتناسب لون الملابس بالإضافة إلى إشعار السيدة عند تلقي مكالمة.

ويعتبر بوتيك ساكوشيه الوجهة الجديدة والمفضلة لعشاق الموضة والإكسسوارات الفاخرة حيث يقدم تشكيلة كبيرة من الماركات العالمية بأسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بغيره من المحلات من خلال مستوى عالٍ من الخدمة للعملاء.

كما تتوفر أيضاً خدمة الحفر على الإكسسوارات لمنحها طابعاً شخصياً.

بوتيك ساكوشيه هو أحدث إضافة إلى محفظة "اليسرة فاشن" التي تتبع نهجاً مبرمجاً ومدروساً للتوسع مستقبلاً مع إطلاق 15 محلاً جديداً في الكويت والسعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة و قطر خلال السنوات الخمس المقبلة.

لمزيد من المعلومات عن بوتيك ساكوشيه، يرجى متابعة على الانستغرام @Sacochier أو زيارة صفحتنا على الموقع www.alyasra.com

advertising picture

اقرأ أيضا