lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

كول هان تحصد جائزة "الشركة الأكثر إبداعاً" من شركة فاست


أعلنت "كول هان"، العلامة الأمريكية الشهيرة التي توفر أكبر تشكيلة عصرية وفاخرة من الأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية، عن تسميتها ضمن لائحة "الشركات الأكثر ابتكاراً لعام 2017" من قبل شركة فاست، المجلة الرائدة في مجال الابتكارات التجارية.

وخلال دورتها العاشرة، تم تقديم الجائزة للشركات بعد إجراء دراسة وأبحاث مكثفة على آلاف الشركات حول العالم لتحديد الأكثرها ابتكاراً وإبداعاً ضمن قطاع أعمالها وعلى المجتمع ككل.

وتم تصنيف علامة "كول هان" بين أكثر 10 شركات إبتكاراً ضمن فئة إبداع وتصميم "الأحذية الرسمية بنفس راحة أحذية السنيكرز" حيث تضم لائحة الشركات الأخرى أبرز ماركات الأزياء الشهيرة الفاخرة مثل كنزو و غوتشي.

وتأتي هذه الجائزة بالتزامن مع إطلاق "كول هان" عدداً من المنتجات المبتكرة لهذه السنة تضمنت 2.ZERØGRAND، GrandRevølution، StudiøGrand، وآخرها ZERØGRAND Stitchlite™ وهي المجموعة الثورية التي حوّلت أحذية أكسفورد الجلدية الكلاسيكية إلى تصاميم أكثر تطوراً وتميزاً من خلال تحسين نظام وجعلها أكثر خفة.

وتدمج هذه المجموعات بين آخر الابتكارات الهندسية الصناعية والحرفية الكلاسيكية لتقديم مجموعات فريدة من نوعها من شأنها إرساء معاييراً جديدة في مجال صناعة الأحذية.

وبهذه المناسبة، علّق سكوت بات، نائب رئيس التصاميم والابتكارات في "كول هان"، بالقول "إن عنصر الابتكار هو الإرث المتأصل والعلامة الفارقة في كل ما نقوم به في "كول هان"، حيث روح الإبداع والتجدد الدائم.

إن هذا الإنجاز ما هو سوى أكبر تجسيد لتفاني والتزام فرق العمل في كل من نيو هامبشير ونيويورك.

ونحن فخورون جداً بأن يتم اختيارنا لنكون في قائمة أفضل الشركات في مجالنا".

من جهته، قال شابير فخر الدين، المدير الإقليمي للأعمال في اليسرة فاشن: "نحن سعداء جداً لطرح هذه العلامة الرائدة في السوق المحلي ويسرنا أيضاً أن نوفر هذه المجموعات المبتكرة في هذا السوق الذي يلقى طلباً عالياً على المنتجات ذات الجودة العالية.

وتحظى علامة "كول هان" بأداء استثنائي، سواء على الصعيد المحلي وخاصةً بعد افتتاح المتجر الجديد مؤخراً في مجمع الأفنيوز، وعلى الصعيد الإقليمي مع اتباع نهج وسياسة التوسع المدروسة في جميع مناطق الشرق الأوسط".

لمعرفة المزيد عن ابتكارات "كول هان" وتصاميمها المبتكرة والاستثنائية، بإمكان العملاء زيارة الفرع الجديد في الأفنيوز أو فرع 360 مول أو الاتصال على الرقم (+965) 22249300.

وللاطلاع على آخر أخبار "كول هان"، تابعنا على الانستغرام @Colehaan.kw والفيسبوك Cole Haan Kuwait – UAE.

advertising picture

اقرأ أيضا