lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

عطور أوروس الجذابة والساحرة يعبق عبيرها في متجر هارفي نيكلز الكويت


تواصل ’أوروس‘، علامة العطور الفرنسية الفاخرة، نشر تأثيرها الساحر في المنطقة بعد أن أسرت عطورها الجديدة والأخاذة روّاد متجر ’هارفي نيكلز‘ في الكويت والذين أشادوا بسحر شذاها الذي لا يقاوم.

تزدان عطور المجموعة الجديدة بعناصر كريستال ’شواروفسكي‘ المتلألئة والتي تضفي عليها مزيداً من الروعة.

تم تصميم عطور ’أوروس‘ الفرنسية للنساء والرجال بشكل حصري من قبل علامة ’ستيرلنج للعطور‘ بترخيص من شركة ’أرماف‘ الفرنسية وتولت مؤسسة ’بيوتي بالاس‘ توزيعها في الكويت.

توحي هذه العطور الفاخرة بشخصية فريدة تجمع الغموض والسحر الجذاب تجعل من يضعها يشعر كأنه من المشاهير.

يتألق العطر النسائي Oros pour femme الفواح بجاذبية التي لا تقاوم داخل قارورة ذهبية مزينة بحرفية بالغة، وتوحي نفحاته العطرية بسحر أخاذ وجاذبية قوية.

يتفتح هذا العطر النسائي الفاتن بعبير ذكي من الكمثرى والزنبق وأزهار إيلانج مع مزيج فواح من المسك الرومي والياسمين، كما يخلف وراءه أثراً آسراً من مزيج المسك الأبيض والباتشولي والعنبر.

يزدان العطر الرجالي Oros pour home داخل قارورة سوداء تتناغم بشكل مثالي وتصميم القارورة النسائية ليعكس شخصية مفعمة بالرجولة والجاذبية الآسرة.

لقد تم تصميم هذا العطر المميز داخل زجاجة سوداء تحاكي بشكل خاص الرجل الذي يعشق المغامرة والشجاعة.

ينسج العطر نسمات رائعة تعكس مزيجاً من عبير الأزهار ونفحات خشبية لا تقاوم.

وتعليقاً على إطلاق المجموعة الجديدة، عبّر السيد أسعد زيدي، مدير عام المبيعات في ’ستيرلنج للعطور‘ عن سعادته بقوله: "يلعب العطر دوراً مهماً في حياة الجميع ولعل علامة ’أوروس‘ تتفوق على غيرها في مدى إدراكها هذا الأمر.

يعطي عطرنا الجديد للنساء جاذبية فريدة ويمنح الرجال ثقة لا مثيل لها.

ونركز في عطورنا على العناصر النباتية والمكونات العطرية الحصرية، وهذا ما يميز علامتنا في عالم العطور".

وأردف الدكتور راشد محسن العجمي، مالك مؤسسة ’بيوتي بالاس‘: "إن المزيج الغني من الزيوت الطبيعية والمكونات المستخلصة من الأزهار والتوابل العطرية هو ما يمنح مجموعة ’أوروس‘ لمستها الفريدة وعبيرها الاستثنائي، وهذا بكل تأكيد يمنحها فرادة قل نظيرها".

تحرص ’أوروس‘ والتي تعني ’الذهب‘ باللغة الإسبانية على استخدام الزيوت الطبيعية لعبير يدوم طويلاً، وتضفي عبواتها المصنوعة يدوياً والمزينة بأحجار كريستال ’شواروفسكي‘ الفاخرة مزيداً من الجاذبية والسحر عليها.

وهذا هو التجسيد الحقيقي للتطور والرقي الفريد من نوعه الذي تنتهجه العلامة في كل شهر من السنة.

ويرمز حجر كريستال ’شواروفسكي‘ الذي يتوّج غطاء العبوة إلى الفخامة والتألق الملكي.

تقدم العلامة عطورها في ستة توليفات فريدة تلبي أذواق جميع عشاق العطور.

كما أضاف السيد زيدي: "مع إطلاق عطر ’أوروس‘ في الكويت، تترك عطورنا المميزة بصمتها في جميع أرجاء المنطقة والعالم، حيث تتوفر عطور ’أوروس‘ الآن في أبرز المتاجر الراقية في 11 بلد حول العالم مع مزيد من التوسع المستمر".

advertising picture

اقرأ أيضا