lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

بالفيديو.. Fendi Timepieces تحتفي بتوليفة ساحرة قوامها الذوق الرفيع والأناقة والإبداع

اللون
تشكيلات
تصاميم
توبا
توبا
دومينكو
دومينكو
دومينكو
رينا
رينا
ساعات
ساعات
سونال
نيكولاس
نيكولاس

من خلال المزج ببراعة وإتقان بين مهارة الصنعة الإيطالية والخبرة السويسرية في صناعة الساعات، تبدع Fendi ساعات فاخرة معززة بمظاهر خيالية تفصح عن التطوير العصري متعدد الأوجه.

رحلة عبر التاريخ: يعود الفضل في الكثير من النجاحات التي حققتها شركة Fendi Timepieces إلى Silvia Venturini Fendi، والتي حملت راية الجيل الثالث لعائلة Fendi.

فبفضل إشرافها وتوجيهها، توسعت شركة Fendi وانتشرت في عالم صناعة الساعات عام 1988، حيث قامت شركة Fendi Timepieces منذ إنشائها بتطوير ساعات راقية تنطق بأعلى مراتب الذوق الرفيع الممزوج بجراءة التصميم، وتقول Silvia Venturini Fendi «منذ طرحنا لأولى ساعات Fendi في عام 1988 ونحن نركز دائماً على تقديم خامات فاخرة وتصميم فائق التطور، بالإضافة إلى أعلى مستويات الجودة والذوق الرفيع».

وتُجسد جينات ساعات Fendi الإرث العريق لدار الإبداع الرومانية فضلاً عن القدرة الفريدة على مواكبة الأفكار الإبداعية والابتكارية.

كما أن سعينا الدؤوب على درب الإبداع المفعم بشغف حقيقي بالخامات الثمينة والفخمة، هو ما يجسم قيمنا الأساسية التي تنعكس بطبيعة الحال في إبداعاتنا.

فشركة Fendi Timepieces والتي تعد جزءاً من مجموعة LVMH أصبحت أحد أبرز الأسماء المعيارية التي لا غبار عليها في عالم الفخامة والترف، مع تشكيلات واسعة من الساعات الرائعة.

advertising picture




اقرأ أيضا