lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الأناقة الرياضية تتجسد في أودي A5 وS5 كوبيه الجديدة

آمنة
اودي
حضور
خالد
فخامة
لحظة
لقطة
لقطة
هلا

في عام 2007 أعادت أودي صياغة الفئة متوسطة الحجم مع طرازها الثوري A5، فقد شكلت شركة السيارات التي تتخذ من إنغولشتات مقراً لها تحفة فنية أثارت حماسة جميع عشاقها حول العالم.

وها هي الآن تطلق الجيل الثاني من الطراز بعد 9 سنوات من الجيل الأول، بمظهر جديد مصقول وتكنولوجيا رفيعة مدمجة.

ويتصف الجيل الجديد من A5 كوبيه بأناقة رياضية فائقة تم تصميمها مع وضع الديناميكا الهوائية المتطورة في الاعتبار.

ويتواجد تحت الهيكل الجديد كلياً محرك قوي وأنظمة ذكية لمساعدة السائق ومزايا متقدمة للمعلومات والترفيه.

وتتوفر مركبتا أودي A5 و S5 الجديدتان في صالة عرض سيارات أودي الكويت الممثلة بشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات بثلاثة محركات مختلفة وهي 40 TFSI و 45 TFSI و محرك V6 بقوة 354 حصاناً خاصاً بمركبة أودي S5.

كيف تجعل من تحفة فنية أكثر جمالاً؟ إنه السؤال الذي طرحه مهندسو أودي على أنفسهم طوال سنين، ليتمكنوا مع الجيل الثاني تحقيق نتيجة مثيرة للإعجاب.

فطراز Audi A5 كوبيه الجديد يأتي بمظهر مصقول وعصري، وتظهر بصمة التصميم الفريدة لأودي عليها بشكل جلي، كما أن الخط المحيطي الدقيق والواضح يبرز أقواس العجلات الأربع في إشارة إلى نظام الدفع الرباعي الدائم quattro.

وبهذه المناسبة، قال طارق الشافعي، مدير عام شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات: «حقق الجيل الأول من طراز A5 نجاحاً باهراً، والآن نحن متحمسون لتقديم طراز الجيل الثاني الجديد كلياً في صالة العرض».

وأضاف قائلاً: «نحن على ثقة بأن الطرح المبكر لسيارة S5 كوبيه الجديدة سيوفر لعملائنا فرصة امتلاك نسخة رياضية فريدة من عائلة A5، كما نؤمن بأن طرح كل من سيارتي A5 و S5 سيلبي جميع رغباتهم وسيحقق لهم المتعة المثلى في القيادة».

advertising picture

اقرأ أيضا