lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

بطولة نيمار جونيورز فايف في الكويت و47 بلداً


أطلق نيمار جونيور النسخة الثانية من بطولة كرة القدم الخماسية التي تحمل توقيعه، وتحدث عن آماله وأحلامه ويشمل ذلك الاحتمال بأن يلعب في الولايات المتحدة في المستقبل.

وكان لبطولة نيمار جونيورز فايف تأثير فوري في السنة التي أطلقت فيها، أي في 2016 في ظل تنافس أكثر من 10 آلاف فريق و65 ألف لاعب في 47 بلداً من بينها الكويت على تحقيق الفوز الشامل في بطولة كرة القدم الخماسية الأضخم على الصعيد العالمي.

وستكون البطولة هذه المرة الأوسع نطاقاً في ضوء تصفيات إقليمية في 53 بلداً وتغيير في القواعد يمنح عدداً أكبر من اللاعبين فرصة التنافس.

وافتتحت بطولة العام 2017 مجدداً لفرق مؤلفة من 5 إلى 7 لاعبين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً ولكن للمرة الأولى، يسمح للاعبين بتجاوز عمريهما السن المحددة بالمشاركة في كل فريق وسينطلق عشرات آلاف اللاعبين على أمل أن يشقوا طريقهم من التصفيات الإقليمية إلى النهائيات المحلية ومنها إلى النهائي العالمي الذي سيقام في Instituto Pojeto Neymar Jr في برايا غراندي، البرازيل، ويحلم نيمار جونيور بدوره أيضاً بتحقيق نجاح أكبر مع نادي برشلونة لكرة القدم ومنتخب البرازيل لكرة القدم في العام 2017 بالإضافة إلى بناء مستقبل له على المدى الطويل في أكثر بلد يثير اهتمامه، وقال نيمار عندما سئل عن آماله المستقبلية: سأتمنى دائماً السلام والصحة والفرح لعائلتي وأصدقائي، مضيفا: في الملعب أود الاستمتاع بوقتي كما كان هو الحال دائماً ومادام باستطاعتي القيام بذلك سيكون عامي عاماً جيداً.

وصرح قائلا: في العام 2017 آمل في الفوز بالمزيد من المباريات والألقاب وفي تسجيل المزيد من الأهداف كالعادة أود الاستمرار في التطور بصفتي لاعب رياضي ومساعدة أعضاء فريقي على أرض الملعب، سواء في نادي برشلونة أو في منتخب البرازيل لكرة القدم.

وعن أماكن ومواعيد التصفيات المحلية في الكويت ستكون يومي 21 و22 مارس في السالمية، والشعب على ملاعب جول.

ويومي 26 و27 مارس في بيان على ملاعب افرتون أكاديمي.

ويومي 3 و4 أبريل في الدسمة على ملعب حسن أبل.

advertising picture

اقرأ أيضا