lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

كنزو تحصد 3 جوائز خلال حفل فاست


حازت مؤخراً دار الأزياء الباريسية «كنزو» على ثلاث جوائز من شركة فاست، المجلة الرائدة في مجال الابتكارات التجارية. 
وخلال دورتها العاشرة، تم تقديم الجائزة للشركات الأكثر ابتكاراً وإبداعاً ضمن قطاع أعمالها وعلى المجتمع ككل. 
وتمكنت «كنزو» من خلال حملاتها المبتكرة والمميزة من الدمج بين الروح المعاصرة والثقافات دون التخلي عن أصالتها وإرثها وهذا بالفعل إنجاز مميز لأي علامة تجارية.

وحصدت «كنزو» هذه الجوائز تقديراً لأدائها المتميز ضمن ثلاث فئات وهي: المركز الأول ضمن أفضل 10 علامات عن فئة التصاميم الخلاقة في مجال تسويق الأزياء، المركز الثاني ضمن أفضل 10 علامات عن فئة الإعلان والتسويق من حيث الإبداع الإعلاني، والمرتبة 25 بين أفضل 50 شركة مبتكرة.

وفي معرض تعليقه على هذا الفوز المستحق، قال حسين حمود، مدير أول تسويق للأزياء الراقية في اليسرة فاشن: «تواصل «كنزو» مسيرتها الرائدة من خلال الخروج عن المألوف إلى جانب تخطي التوقعات، وهذا كان جلياً من خلال حملاتها وشراكاتها التي تركّز على الثقافات الشعبية».

وأضاف حمود: إن الخطوط العريضة لمجموعة SS17 تتمحور حول الثقافات والسيدات اللواتي يرتدين كل ما هو متميز كتعبير عن الحرية والفكر المبدع الذي تحمله هذه العلامة بكافة جوانبها، وهذا ما تم تجسيده فعلاً في تشكيلة أزيائها وحملاتها، ونحن في اليسرة فاشن فخورون جداً لحصول «كنزو» على هذه الجائزة المرموقة، كما ويشرفنا أن نتعاون مع هذه الماركة المتميزة والرائدة.

ولمعرفة المزيد حول «كنزو» ومجموعة تصاميمها وأزيائها، بإمكان العملاء زيارة فرعها في الأڤنيوز- الأڤنيو 2.

advertising picture

اقرأ أيضا