lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«إعمار الشرق الأوسط» تكشف عن مشاريعها العقارية العالمية

الشيخة
الشيخة
جانب
دينا
شيرين
قيس
أسامة
نجلاء
محمود

عقدت شركة إعمار الشرق الأوسط العقارية مؤتمراً صحافياً في فندق الجميرا كشفت خلاله عن مشاريعها العقارية التي تطرحها في السوق الكويتي.

وحضر المؤتمر رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخة فاطمة حمود الصباح والرئيس التنفيذي لمجموعة إسكان جلوبل محمود عفيفي والشيخ عبدالله فهد الصباح والوزير المفوض التجاري المصري لدى الكويت مدحت عادل ورئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية يوسف العميري وأعضاء مجلس إدارة الشركة ومستثمرون ومهتمون بالمجال العقاري، إضافة إلى مطورين عقاريين تتحالف الشركة معهم.

في البداية، رحبت الرئيس التنفيذي والشريك في «إعمار الشرق الأوسط» شيرين سليمان بالحضور، مؤكدة أن اختيار الشركة لهذا التوقيت لإطلاق مشاريعها في السوق الكويتي جاء مقترنا بمناسبة عزيزة على قلوب الجميع ألا وهي الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

بعد ذلك تم تقديم عرض للمشاريع المطروحة في بريطانيا والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وتركيا، كمشروع هيروكولانيوم في وسط ليفربول، و11 مشروعاً من مشاريع وادي دجلة في مصر، ومشروع «جورو كلابوتيك» في بورصة التركية، و«الحبتور سيتي» في دبي بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية، وغيرها من المشاريع.

advertising picture

اقرأ أيضا