lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

اليسرة فاشن تحتفل بفوز علامتي "كنزو" و"كول هان" بجوائز الإبداع


تحتفي "اليسرة فاشن" التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأزياء وبيع التجزئة إقليمياً، بتحقيق إنجاز جديداً مع فوز علامتي "كنزو" و"كول هان" بجوائز الإبداع من شركة فاست، المجلة الرائدة في مجال الابتكارات التجارية.

وخلال دورتها العاشرة، تم تقديم الجائزة للشركات بعد إجراء دراسة وأبحاث مكثفة على آلاف الشركات حول العالم لتحديد الأكثرها ابتكاراً وإبداعاً ضمن قطاع أعمالها وعلى المجتمع ككل.

وحازت دار الأزياء الباريسية "كنزو" على ثلاث جوائز تقديراً لأدائها المتميز ضمن ثلاث فئات وهي: المركز الأول ضمن فئة التصاميم الخلاقة في مجال تسويق الأزياء، المركز الثاني ضمن فئة الإعلان والتسويق من حيث الإبداع الإعلاني إلى جانب تسميتها ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة وهي شركة الأزياء الوحيدة التي تضمنتها القائمة.

أما "كول هان"، العلامة الأمريكية الشهيرة التي توفر أكبر تشكيلة عصرية وفاخرة من الأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية، فقد تم تصنيفها ضمن لائحة أكثر 10 شركات ابتكاراً في فئة إبداع وتصميم "الأحذية الرسمية بنفس راحة أحذية السنيكرز".

ومع حصولها على هذا التصنيف إلى جانب أكبر الشركات الشهيرة مثل أماوزن، أبل ونتفليكس، فقد جاءت هذه الجائزة بالتزامن مع مرور عام واحد على إطلاق "كول هان" مركزها الإبداعي لتصنيع وتصميم مجموعة مبتكرة من المنتجات الثورية مثل ZERØGRAND Stitchlite™.

وتعليقاً على هذا الإنجاز المتميز، قال أحمد الصقر، رئيس مجلس إدارة مجموعة اليسرة: "نحن سعداء جداً لتحقيق هذا الإنجاز المتميز على المستوى العالمي مع أسرة اليسرة فاشن، كما ويسرنا أيضاً أن تكون هاتين العلامتين ضمن محفظة ماركات الأزياء العالمية التي تلقى طلباً عالياً في السوق.

فقد أثبتت علامتي "كنزو" و"كول هان" عن قوتهما وجدارتهما في تحقيق الإنجاز تلو الآخر محلياً وإقليمياً وإنه لفخر كبير لشركة اليسرة فاشن أن تتعاون مع هاتين العلامتين".

وتعتبر إنجازات وجوائز عام 2017 هي الثانية في مسيرة اليسرة فاشن حيث حازت علامة "كنزو" على المرتبة التاسعة ضمن فئة الأزياء عام 2012 تقديراً لجهودها في إعادة إحياء علامتها التجارية.

وتواصل "كنزو" تألقها في السوق المحلي وخاصة بعد مشاركتها الأخيرة في سوق قوت، وهي تستعد حالياً لإطلاق تشكيلة الأزياء الرجالية في الكويت ومواصلة سياستها التوسعية في البلاد.

كما وتواصل "كول هان" أيضاً اتباع نهج وسياسة التوسع المدروسة في جميع مناطق الشرق الأوسط حيث تتضمن افتتاح محلات جديدة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية وقطر، فضلاً عن فرع الأفنيوز الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً في المول.

advertising picture

اقرأ أيضا