lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

The Catering Factory تفتتح أول صالة عرض لها في الكويت

  • حدّد خياراتك في أجواء من الرفاهية والحداثة
  • تشكيلة واسعة من المأكولات المشهيّة واللذيذة
  • خدمات متنوعة تُناسب وتلبّي احتياجاتك
في مساء يوم الثلاثاء الموافق لـ 14 فبراير، اجتمع عدد من الضيوف والأصدقاء وممثلي وسائل الإعلام لحضور الافتتاح الرسمي لصالة the Catering Factory في بلازا مول بمنطقة حولي، فعند وصول الضيوف شاهدوا الديكورات المميزة التي اختيرت بعناية فائقة، ممزوجة بأنغام الموسيقى التي أضفت المزيد من الجمال والروعة على تلك الأجواء، وعند الانتهاء من قص شريط الافتتاح، استمتع الضيوف بتذوق قائمة فريدة من الأطباق اللذيذة التي أثارت فضولهم لمعرفة المزيد عن قائمة the Catering Factory.

السيد عبد الله الفوزان المدير العام لـ the Catering Factory علق قائلاً: "نحن سعداء هذا المساء وخصوصاً لأننا نلبي احتياجات ضيوفنا الأعزاء، إن افتتاح صالة العرض يعني نقطة إنطلاق جديدة بالنسبة إلينا، ونحن متفائلون باستيعاب السوق لنا، إن the Catering Factory يمثل جيلاً جديداً من الضيافة، ونحن نهدف لإلقاء الضوء على مفهوم جديد في هذا المجال، ليس فقط في الكويت وإنما في دول مجلس التعاون الخليجي".

على الرغم من أن هذه الصالة هي الأولى الخاصة بالشركة، ولكن الشركة ليست جديدة في السوق، the Catering Factory تدير عدة كافتيريات في الكويت بما في ذلك تلك الموجودة في مجلس الأمة، الهيئة العامة للمعلومات المدنية، والإدارة العامة للمرور، جامعة كيفان وجامعة الشويخ.

السيد مهيب كنعان نائب المدير العام في the Catering Factory علّق قائلاً :"نحن نهدف إلى أن يعترف بنا الخبراء الاستشاريون في صناعة الضيافة والمطاعم؛ نحن نسعى جاهدين لنكون السبّاقين في جميع الجوانب الفنية من خلال العمل الجاد المستمر والناجح، لدي ثقة كبيرة بأن فريقنا سوف يستمر في العمل من أجل تحقيق هذا الهدف، بالإضافة لتفانيهم في بناء الثقة مع عملائنا من خلال خلق تجارب لن تنسى بالنسبة لهم ".

the Catering Factory تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة للوصول بنجاح لتحقيق أكثر من أهدافها، وتقدّم خدماتها للحفلات والمطاعم، مع ضمان تلبية احتياجات عملائها الشخصية والتجارية بشكل فريد وبمهنية محترفة.

وفي حديثه للضيوف قال الشيف أخيل غوش: "هذا الحدث مثير ومميز بالنسبة لنا، وأنا حريص على سماع ملاحظاتكم حول مذاق الأطباق الجديدة التي قُدمت اليوم، هناك عدد كبير من العناصر الجديدة التي أضيفت إلى القائمة لدينا بهدف توسيع إختيار المأكولات بما في ذلك الأطباق الكويتية والآسيوية والأوروبية والأمريكية وأطباق البحر الأبيض المتوسط، ونحن في تطوّر مستمر للتوسع ومواكبة احتياجات السوق".

مع خبرتها المزدهرة، أضافتthe Catering Fatory مؤخراً خدمة جديدة، إنها " anniversary".

حيث ستكون جاهزة لتلبية أي مناسبة خاصة بالزوجين، هذه الخدمة ستكون متوفرة في صالة العرض في تلك الليلة مع أدوات مائدة Villeroy & Boch ، طاولة لشخصين يمكن أن تكون معدّة في أي مكان تختاره، المنزل أو الحديقة أو الشاطئ.

مجهزة بأدوات المائدة الفاخرة والسكاكين، والطعام وخدمة تقديم الطعام (النادل) جميعها ستعزز هذه المناسبة وتجعلها ذكرى مميزة لن تنسى.

وأوضحت أروى مغنية، المدير التنفيذي للمبيعات فيthe Catering Fatory قائلة: "إن مفتاح النجاح هو الاستكشاف والتعلّم والتّنفيذ، لقد اعتمدنا مقاربات جديدة لتوسيع خدماتنا، علينا اليوم أن نعمل كمستشارين لتغطية احتياجات الحدث الخاص بك، وإضافة خدمات جديدة واحدة تلو الأخرى لجعل كل مناسبة حدث لم ولن يُنسى".

advertising picture

اقرأ أيضا