lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

أربع خدع للحصول على شفاه جميلة وأكثر امتلاءً!


ميرا العرّ بليق

حتى لو لم تكوني مولودة بشفاه منتفخة، يقول لك خبراء الماكياج أن هناك بعض الطرق القادرة على صنع السحر، بمجرد اختيار الألوان الصحيحة والتطبيق المناسب.. لست متأكدة من أين تبدئين؟ اجعلي هذه الخدع تقودك!

اختاري الشاحب، الزهري والمشمشي: يقول خبراء ماكياج النجوم بأنه كلما كان لون الشفاه أكثر شحوباً، كلما بدت الشفاه أكثر امتلاءً، فالتدرج الشفاهي لحمرتك يجب أن يكون أدكن بقليل فقط من لون سحنتك حتى لا يمحي الشفاه، فألوان الزهري والبيج أو المشمشي مثلاً قادرة على منحك شفاه ممتلئة رائعة!

لا تنسي الزوايا: إذا استخدمت قلم تحديد أدكن بقليل على الزوايا الخارجية للشفاه، وملأتيه بطريقة تجعل من الجزء في الوسط يبدو عارياً، فهذا الستايل قادر على أن يمنح شفتيك المزيد من الحجم.

كوني طبيعية: نصيحة فعالة للغاية في هذا المجال تكون باختيار التدرجات اللونية الحيادية الرائجة والابتعاد عن ما هو داكن للغاية أو زاهٍ جداً هذا الربيع.

قلم التحديد: يستخدم اختصاصيو الماكياج خدعة تعتبر المفضلة لديهم لابتكار وهم الشفاه الأكبر وهو قلم تحديد الشفاه البني المصفر لرسم حدود الشفتين، مع إضافة بعض الأبعاد مستخدمين القلم، ومن ثم انتقاء البني الزهري لتلوين داخل الشفاه قبل تطبيق الحمرة.

advertising picture

اقرأ أيضا