lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

إطلاق أول طرح عالمي من ماركة Christian Bernard حصريا لدى روائع جنيف للساعات


طرحت روائع جنيف للساعات أحدث مجموعة مختارة من ساعات CHRISTIAN BERNARD العالمة المميزة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار وتجعلك أكثر أناقة من بين زملائك في العمل وأصدقائك ولتجعلك مميزة في أمسياتك الخاصة عند ارتدائك ساعاتCHRISTIAN BERNARD التي ستتوجك على عرشا من الأناقة حيث الإبهار في صناعة والإتقان اللذان يأخذان حيزا كبيرا في صناعة ساعات CHRISTIAN BERNARDولذلك فإن اقتنائك ساعات CHRISTIAN BERNARD يضيف لك رونقا مميز في عالم الموضة والازياء والذي تحرص عليه روائع جنيف للساعات لتقديم كل ما هو جديد في عالم الساعات والمجوهرات، إن اناقتك هي هدفنا الوحيد لتيسيره لك حتى تكوني على خطى الفنانات والجميلات فانتي ليست بأقل منهم لتقتني أفخم الساعات والتي مصنعة بدقه متناهية من قبل مصممين ومصنعين عالميين يحرصون كل الحرص على تقديم كل ما هو جديد فريد وانيق ومميز ومناسب لكي عزيزتي.

سواء كان من الاكسسورات المتنوعة في تشكيلتها أو من الساعات التي تلبي احتياجك كونك امراه عصرية ناجحة لا تقتني إلا كل ما هو مصنع بفن ورقي وعالي الجودة.

وتشمل التشكيلة الجديدة مجموعة مميزة من التصاميم والتى تعتبر مستوحاه من الحياة الفرنسية، وتتضمن مجموعة تصاميم مختارة مطعمة بالالماس عالي الجودة .

وكذلك تتميز التصاميم بأنها تهتم بالتفاصيل الدقيقة لتكتمل أناقتك .

وتشمل التصاميم ساعة للسيدات الأساور الجلود الطبيعية.

ومن الجدير بالذكر أن الأمر الذي يميز مجوهرات CHRISTIAN BERNARD عن مجوهرات الاخرى التقليدية، بأنها تندرج تحت ماركة عالمية ذات تاريخ اسطوري بخبرة واسعة حيث أنشئت عام 1973و مازالت تحافظ على الريادة في صناعة الساعات والمجوهرات وأسعارها تنافسية ومناسبة للجميع.

كوني امرأة باحثة عن كل ما هو جديد ومعبر عن شخصيتك القوية بارتدائك أحدث وأفخم ساعات CHRISTIAN BERNARDوالتي متوافره بتشكيلة متنوعة لتجذب انتباه كل من يراك مزينة معصمك بهذه القطعة الفخمة من ساعات CHRISTIAN BERNARD.

مواصفات التقنية للساعة:

وصف الساعة: مصنعة من المعدن عالي الجودة
38.0x40.5mmحجم علبة الساعة:
العدد المرصعة به الساعة : 54 حبة (اللون أبيض زافير)
حجم المينا : mm26.0
اللون المينا : فضي
نوع الزجاج : زافير
ماكينة الساعة: RONDA 763-3

“Palm Tree” ان ساعة Christian Bernard تعتبر من أكثر التصاميم ومستوحاة من كفاف شجرة النخيل، إن علبة الساعة و مينا منمقة بشكل أسطواني وخطوط الهندسية مجردة مع الألماس الفاخر المرصع على كل تشكيلة الساعات المصنعة بجودة ممتازة وليست فحسب تعرض الاسلوب المعاصر الذي امتد لأكثر من قرن ولكن أيضا بمثابة زخرفة على معصمك ليظهره أكثر سحرا وجمالا.

دعي قلبك يزدهر برومانسية عصرية من مجموعة الساعات المستوحاه من محار البحر الرائع.

وهذه المجموعة الهندسية تتجمع في سوار فاخر.

ايضا شكل الالماس المنمق على علبة الساعة، والخطوط التي تظهر على شكل شجرة النخيل الكلاسيكية مع شعار على مينا الساعة"

شركه روائع جنيف حريصة دائما لان تقدم كل ما اخاذ وفريد لزبائنها الكرام حتى يتألقوا ويكونوا في أبهى زي مع أجمل اطلاله تواكب العصر وتجعلك سيدتي محط الأنظار من كل قريب وبعيد

وللتعرف عن أحدث التشكيلات الجديدة البراقة عن قرب أكثر باستطاعتك زيارة احدى فروع روائع جنيف للساعات خاصة فرع الجراند أفنيوز 22215812 وفرع مجمع بيروت 22215808 وفرع بوليفارد مول 22215805

كما تتميز روائع جنيف أيضا بخدمة ما بعد البيع حيث تمنح الشركة فترة ضمان لكل ساعة ولديها ورشة عمل لتصليح الساعات المباعة مجهزة بأحدث الأجهزة الفنية وفريق عمل على أعلى مستوى من المهارة و الخبرة لتوفير خدمة ما بعد البيع للساعات بأعلى جودة.

تود شركة روائع جنيف للساعات توجيه دعوة خاصة لزبائنها الكرام لزيارة فرعها في " جنيف جاليري" – بوليفارد مول" والتعرف عن قرب على أحدث وأجمل تشكيلة ساعات رجالية ونسائية من أرقى الماركات العالمية ، إضافة إلى الاستفادة من العروض الخاصة و الهدايا الخاصة المقدمة من روائع جنيف للساعات حصرياً لدى فرع " جنيف جاليري" – بوليفارد مول – 22215805"

advertising picture

اقرأ أيضا