lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تومي تكشف عن مجموعة Voyageur Leather الجديدة لموسم الربيع

  • تصاميم Voyageur المذهلة في جلد حصى فاخر
منذ إطلاقها، كانت وما زالت مجموعة Voyageur من تومي المفضّلة دائماً للسيدة الأنيقة، النشيطة وكثيرة الحركة.

وفي هذا الربيع، تكشف تومي عن تشكيلة Voyageur Leather، النسخة المحدودة من مجموعة Voyageur، والمؤلّفة من أشهر قطعها .

إلى جانب الوزن الخفيف والجودة الفاخرة، تتوفر تشكيلة Voyageur Leather بتصميم راقٍ في اللون الأسود وأزرق مشرق (Cornflower Blue)، لتقدّم إلى السيّدة العصرية مزايا Voyageur المذهلة والمحبوبة في طابع أنثوي أكيد.

سواء لاجتماع عمل أو لمناسبة في المساء خارج البيت، تقدم Voyageur Leather تصميماً تكتمل معه الرحلات ويلائم كل المناسبات.

تبرز حقيبة الظهر Calais Backpack (17000) بأدائها العملي وأناقتها مع قطع معدنية مذهّبة تترك انطباعاً عالياً.

وكحقيبة ظهر متعددة الاستخدامات في جوهرها، تُعتبر Calais مثالية للعمل، السفر والرحلات اليومية.

فبفضل الجيب لكمبيوتر محمول قياس 15 بوصة مع جيوبها الداخلية والخارجية الواقية ومتعددة الوظائف، تضمن أن الأغراض الشخصية ستنعم فيها بالأمان.

لتصميم أصغر يواصل تقديم الأداء الوظيفي المُجرَّب والحقيقي لحقيبة الظهر، تشكّل حقيبة الظهر Halle Backpack (17001) اختياراً ذكيّاً وراقياً للعمل، السفر أو لعطلة نهاية الأسبوع.

فعلاوة عن قدرتها على استيعاب كمبيوتر محمول قياس 12 بوصة، تتمتع Halle بالعديد من الجيوب الداخلية لأكسسوارات العمل، بالإضافة إلى قسمين مستقلين مع سحاب.

للسيدة كثيرة النشاط والحركة، تبرز حقيبة الظهر Daniella Backpack (17002) بأناقتها الكلاسيكية وشكلها المدمج كرفيقة مثالية للتنقل اليومي ورحلات نهاية الأسبوع.

ومع تصميمها المتقن، تستطيع حقيبة الظهر هذه أن تحتضن الأجهزة الرقمية الضرورية في داخلها، فضلاً عن جيوب متعددة يسهل الوصول إليها لتوفر أداء عملياً أفضل.

للسيدة الباحثة عن المرونة والأناقة، تمثّل حقيبة الظهر Tristen CROSSBODY (17003) ابتكاراً ثلاثياً، بفضل إمكانية حملها كحقيبة يد صغيرة، بالكتف أو عبر الجسم.

وتمتاز Tristen بثلاث محافظ فردية مستقلة مع سحاب، واحدة منها قابلة للنزع حتى تسمح لحاملتها بتعديلها إلى أفضل شكل ترغب فيه لتنظيم حقيبتها.

هناك أيضاً تصميم آخر تفضّله السيدات، وهو حقيبة الملفات Bermuda Slim Brief (17004).

تتمتع هذه الحقيبة بشكل أنيق وأداء عمليّ للغاية، مع جيوب مخصصة للكمبيوتر المحمول وجهاز الـ iPad®، بالإضافة إلى قسم مع سحاب للملفات.

للرحلات القصيرة، تشكّل حقيبة مقصورة الطائرات بأربع عجلات Oslo Four Wheel Compact Carry-On (17005) الرفيق المثالي للسفر والتوجه من الطائرة إلى قاعة الاجتماع.

وباتقانها من الخارج بجلد راقٍ مع نقشات، ترتقي هذه الحقيبة بجاذبية أناقة السيدة التنفيذية وعالية الحركة والنشاط، كما أنها مثالية للعمل الذي يبعد مسافة طويلة.

تمتاز بقسم رئيسي الذي يكشف عند فتحه عن مساحة داخلية رحبة مع بطانة رائعة مخصصة لحماية الملابس، الأكسسوارات، الملفات والكتب.

ويحافظ قسمان مستقلان مع سحاب في الجهة الأمامية على وثائق العمل والسفر الهامة والأجهزة الإلكترونية بشكل منظّم مع مقسِّم للملفات وجيب مبطَّن للكمبيوتر المحمول.

يوفر نظام العجلات الأربع والمسكة المتداخلة القابلة للتعديل سحباً سلسلاً وتحكماً فائقاً بها.

advertising picture

اقرأ أيضا