lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

روائع جنيف للساعات تتلألأ في «البوليفارد»

جانب
السفير
السفير
أناقة
رولا
السفير
جولة
ياسر
لقطة
متابعة
عرض
بنتلي
ترحب بكم روائع جنيف للساعات لزيارة فرعها الجديد الكائن في البوليفارد وكما عودتنا روائع جنيف للساعات على كل ما هو جديد في عالم المجوهرات والساعات وتخطو في خطوات ثابتة في تقدم دائم ومستمر ومن نجاح لنجاح آخر .

وتستقبل شركة روائع جنيف للساعات زبائنها الكرام بمعرضها الفخم الجديد الكائن في البوليفارد والذي تم افتتاحه مؤخرا تحت رعاية سعادة السفير الإلماني Bergner Karlfried وكان الحفل في مجمع البوليفارد الكائن بمنظفة السالمية.

وتعتبر شركة روائع جنيف للساعات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الساعات الموجودة في الكويت منذ عام 1969 مع وجود مجموعة من صالات العرض الحصرية الخاصة التي تغطي المناطق التجارية الأكثر أهمية بالكويت.

كما ان روائع جنيف للساعات تقدم لزبائنها مجموعة من الماركات الجديدة التي احتضنتها مؤخراً لتطرحها لأول مرة في الكويت وحصرياً في معرضها الجديد والذي يعد اكبر معرض من معرضها العشرين المنتشرة بأرجاء الكويت الحبيبة.

وتتميز روائع جنيف أيضا بخدمة ما بعد البيع حيث تمنح الشركة فترة ضمان لكل ساعة ولديها ورشة عمل لتصليح الساعات المباعة مجهزة بأحدث الأجهزة الفنية وفريق عمل على أعلى مستوى من المهارة و الخبرة لتوفير خدمة ما بعد البيع للساعات بأعلى جودة.

وتدعو روائع جنيف زبائنها الكرام لزيارة فرعها في "جنيف جاليري" – بوليفارد مول" والتعرف عن قرب على أحدث وأجمل تشكيلة ساعات رجالية ونسائية من أرقى الماركات العالمية ، إضافة إلى الاستفادة من العروض الخاصة و الهدايا الخاصة المقدمة حصرياً لدى فرع "جنيف جاليري" – "بوليفارد مول".

advertising picture

اقرأ أيضا