lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

"إل جي" تطرح أحدث حلول تكييف الهواء الصديقة للأسرة مع تقنية العاكس في الكويت

أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس» (LG) بالتعاون مع وكيلها الحصري في الكويت شركة البابطين للالكترونيات أرقى حلولها المنزلية المبتكرة الصديقة للأسرة لتكييف الهواء.

ويمتاز هذا الحل باعتماده على تقنية العاكس، التي تمثّل الابتكار التقني الرائد، والجيل المقبل من حلول تكييف الهواء، فهي تقدم أفضل أداء لعملية تبريد الهواء، وتصدر الهواء النظيف بكفاءة عالية ومستوى منخفض لاستهلاك الطاقة الكهربائية مع متانة لا مثيل لها.

واختتم حدث إطلاق حل التكييف بعد أن استضافت خلاله «إل جي» في فندق راديسون بلو مجموعة من الضيوف من باعة التجزئة والموزعين والعملاء والمهندسين ومقاولي التكييف إلى جانب رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الخليج يونع شوي، ومدير عام إل جي للإلكترونيات في الخليج شانغو لي، وعضو مجلس إدارة مجموعة البابطين عبد الرحمن البابطين، وسفير جمهورية كوريا في الكويت يونشول يو، ومدير عام البابطين للإلكترونيات سام ريجوي، وقنصل السفارة التايلندية في الكويت بيسوت سوانراسامي.

واطلع الضيوف واختبروا بأنفسهم أحدث حلول تكييف الهواء من «إل جي» وكيف استطاعت هذه الشركة الرائدة عالميا في مجال تكييف الهواء، أن تخطو الخطوة الأولى في هذا القطاع لإدخال تقنية العاكس إلى مكيفات الهواء للمنازل في البلاد.

وقال يونغ جيون تشوي: «تأتي إل جي دائمًا بحلول تعتمد في جوهرها على الابتكارات التقنية التي طورت بعناية من أجل أهم مكوّن في المجتمع وهو الأسرة. وعندما نطلق اليوم أحدث حلول تكييف الهواء المعتمدة على تقنية العاكس المبتكرة في الكويت، فإننا فخورون بأن حلولنا تقدم أفضل ما لدى شركة إل جي لجميع الأسر في البلاد.»

وقال سام ريجوي، المدير العالم لشركة البابطين للإلكترونيات: «بصفتنا الموزع الحصري لشركة إل جي في الكويت، نفخر بتقديم أحدث التقنيات التي تبتكرها إل جي لتصبح متاحة للجميع ، فمن خلال تقنية العاكس الجديدة في مكيفات الهواء من إل جي، سيتمتع عملاؤنا بأجواء باردة في قيظ الصيف الملتهب في الكويت.

يتوفر «إل جي دوال كول» الآن في جميع صالات عرض شركة البابطين للإلكترونيات ومنافذ البيع بالتجزئة في الكويت.

advertising picture

اقرأ أيضا