lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الملا ACURA تكشف عن الوجه الجديد لسيارة MDX 2017

MDX
تجهيزات
انسيابية
عماد
عماد
يوسف
من
لقطة
لؤي
بعد أصداء النجاح التي حصدتها سيارة MDX من ACURA في النسختين السابقتين، كشفت شركة الملا ACURA خلال مؤتمر صحفي أقامته الشركة في مركز ACURA بحضور أهل الصحافة والإعلام عن نسخة العام 2017، التي يتمناها كل بيت باختصار لرحابتها وتكنولوجياتها الأحدث في عالم السيارات القائمة على التوجه في "التناسق الكامل بين الإنسان والآلة"، لتقدم لقائدها على الطرقات تجربة مفعمة بالإحساس المرهف القوي والأداء الرياضي النابع من قدرة التحمل.

وخلال الحفل، قال مدير عام شركة الملا ACURA عماد ملاعب: يسعدنا أن نقدم لكم النسخة الجديد من سيارة MDX 2017 التي تجمع بتميز بين أحدث التكنولوجيات وأعلى مستويات الراحة والرحابة المصممة بحرفية لتناسب العائلة العصرية".

تصميم انسيابي جديد

وتأتي ACURA MDX 2017 بتصميم جديد كليا في الواجهة الأمامية للسيارة، التي تشبه إلى حد كبير الجوهرة المنحوتة، بأسلوب رشيق ومتطور يعكس الدقة والرفاهية، كما تقدم ACURA لعشاق MDX لونا جديدا وهو التان من الداخل، ليعزز من معايير فخامة مقاعد الجلد الطبيعي السبعة مع خاصية تبريد وتدفئة.

وتأتي ACURA MDX2017 النسخة المتطورة بمميزات فائقة من حيث الأداء كناقل الحركة الأوتوماتيكي من 9 سرعات مع وضعية قيادة مختلفة لتخنار بينها، وتبديل رياضي متتابع (Sequential Sport Shift)، بالإضافة إلى مبدل سرعات مثبت على عجلة القيادة.

وتتمتع MDX 2017بنظام توجيه العزم للتحكم الفائق للقيادة بكل العجلات (SH-AWD™)، الذي يضم تقنية المساعدة المرنة بالتحكم الجديدة من ACURA.

أعلى مستويات الفخامة

كما تجمع السيارة عدداً كبيراً من تقنيات ACURA المميزة لتوفر مستويات أعلى من الفخامة، والهدوء، والراحة والرقي في مركبة تعمل وفق مشيئة السائق، مع وسائل بديهية للتحكم وأداء ديناميكي مذهل، كما تأتي مزودة بنظام المساعد Siri الذي يلبي تعليقات سائق المركبة، وكذلك نظام تحذير السائق عند انحرافه عن الطريق الصحيح.

كما تأتي ACURA MDX 2017 مزودة بحساس رصد النقطة العمياء التي تحذر السائق من السيارات الأخرى التي تسير بجانبه أو خلفه لتؤمن المزيد من الحماية أثناء القيادة للسائق والركاب.

وتتميزMDX 2017 بشكل انسيابي وراقٍ، مرهف وقوي، كما صممت لتقدم الأداء الفريد والمزايا العملية لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فخمة إلى السائق والركاب.ويمكن وصفها بالمقصورة الصديقة للعائلة التي تتسع لسبعة ركاب.

وتتمتع السيارة على صعيد الهيكل الخارجي، بتصميم خارجي على نمط مركبات الفضاء يعطيها مظهرا انسيابيا مميزا وقويا في نفس الوقت، ويأتي الموديل الجديد بعجلات أكبر قياس 20 انشا.

ويتم بكبسة واحدة على زر اللمسة الواحدة للدخول (One-Touch Walk-In) المضاء، طي مقاعد الصف الثاني والانزلاق إلى أكثر وضعية متقدمة ممكنة، ويضم الآن صف المقاعد الثاني أربع وضعيات للانحناء وميزة انزلاق ممدد جديدة توفر تعديلاً يبلغ 6 بوصات من المساحة الإضافية الإجمالية بين الأمام والخلف، ليؤمِّن أعلى راحة للأرجل بين صفي المقاعد الثاني والثالث. وتم تحسين المساحة المخصصة للحمولة، وتتضمن منطقة تخزين جديدة تحت الأرضية، وهناك في الأمام مقعد للسائق مع تهوية وتعديل كهربائي بـ10 اتجاهات، ومقعد للراكب الأمامي مع تهوية وتعديل كهربائي بـ 8 اتجاهات..


advertising picture

اقرأ أيضا