lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

كيدزانيا الكويت تطلق فعاليات "KidZania Go!" بـمارينا كرسنت للتعريف بأنشطتها الرائعة في مجال التعليم الترفيهي!

أطلقت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، النسخة أولى من “KidZania Go!”، وهي فعالية مجانية ومفتوحة لجميع زوّار مارينا كرسنت – مارينا مول الهدف منها منح الأطفال فرصةً رائعة للاستمتاع بتجربة لعب أدوار الكبار، والتي يشتهر بها مفهوم كيدزانيا الفريد والقائم على التعليم الترفيهي.

وقد جرت فعالية “KidZania Go!” خلال يومي 10 و11 مارس بإقامة موقع مخصّص يتضمّن مجموعة من أنشطة لعب أدوار الكبار التعليمية والترفيهية والتي تحاكي بعضاًّ من منشآت مدينة كيدزانيا الشهيرة. وتمّ إطلاق هذه الفعالية بالتعاون مع الشركات الراعية لـكيدزانيا: مستشفى دار الشفاء، وأبيات، وفانتسي وورلد، وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية، ومركز سلطان، ومؤسسة الكويت للتقدّم العلمي، وعبد الصمد القرشي، وبيتزا إكسبرس. وكان لهذا التعاون مع الشركات الراعية في إقامة هذه الفعالية دور محوري في إضفاء عنصر الواقعية على جميع الأنشطة التي يختبرها الأطفال من خلال محاكاة مهن مبنية على الحياة العملية.

وتخلّلت الفعاليات كذلك العديد من الفقرات الترفيهية التي عرّفت الزوّار على شخصيات كيدزانيا المميزة من خلال عروض شيقة على المسرح.

ولاقى الحدث استحساناً كبيراً حيث قام أكثر من مائة زائر بزيارة موقع "بوث" "KidZania Go" في مارينا كرسنت خلال يومين فقط. ويخطط كيدزانيا في المستقبل لإقامة فعاليات "KidZania Go" في المزيد من المجمّعات والأماكن العامة في الكويت، ليعرّف عدداً أكبر من الأطفال على أنشتطه التعليمية الشيقة في لعب أدوار الكبار.

advertising picture

اقرأ أيضا