lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

إطلاق فيلم السنافر "القرية المفقودة" في دور السينما 30 مارس

أعلنت "إمباير انترناشيونال"، الموزع المسرحي الحصري لشركات ’سوني بيكتشرز ريليسنج انترناشيونال‘ و’20 سينتشري فوكس‘ و’دريمووركس أنيميشن‘ و’فوكس ستار إنديا‘ في الشرق الأوسط، عن إطلاق فيلم السنافر المنتظر ’السنافر: القرية المفقودة‘ في جميع صالات السينما في المنطقة بتاريخ 30 مارس 2017.

ويترافق انطلاق الفيلم باللغة الانجليزية مع إصدارٍ باللغة العربية تؤدي ضمنه المذيعة التلفزيونية البارزة رايا أبي راشد صوت شخصية السنفورة الصفصافة.

وتروي قصة فيلم الرسوم المتحركة بالكامل أحداثاً جديدة ومشوقة، بعد أن تعثر السنفورة على خريطةٍ غامضة لتخوض مع أصدقائها المقربين، سنفور مفكر ’بريني‘ وسنفور أخرق ’كلمزي‘ وسنفور بدين ’هيفتي‘، رحلةً فريدة عبر الغابة الخطرة والمليئة بالمخلوقات السحرية لإيجاد القرية الضائعة قبل أن يبلغها الساحر الشرير ’جارجاميل‘ المعروف باسم شرشبيل بالعربية، وفي خضم هذه الرحلة المحفوفة بالمغامرات والمخاطر، يبدو أن السنافر في طريقهم لاكتشاف أكبر سر في تاريخهم.

و عن طرح فيلم السنافر في الشرق الأوسط، صرّح ماريو جونيور حداد، رئيس ’إمباير انترناشيونال‘: "شهدنا نمواً غير مسبوقٍ في قطاع الترفيه العائلي في المنطقة، ولا تقتصر مهمتنا على المساهمة بهذا النمو فقط، وإنما تتعدى ذلك إلى تقديم أفلامنا للمشاهدين الناطقين باللغة العربية".

advertising picture

اقرأ أيضا