lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«تاغ هوير» تفتتح متجرها في الأفنيوز بتصميم جديد وأخّاذ

لقطة
تصميم
عامر
كريستين
لوك
محمد
نرينيه
فريق
احتفلت "تاغ هوير" العلامة التجارية السويسرية للساعات الفاخرة، بالافتتاح الكبير لمتجرها في "الأفنيوز" بتصميمه الجديد مع شريكها "الطرف الأغر".

وشارك كل من عامر الأنصاري، المدير الإداري لدى "الطرف الأغر" ولوك ديكرواه، نائب الرئيس لشؤون المبيعات لدى "تاغ هوير" ونيكولاس بيك، مدير العلامة التجارية لدى "تاغ هوير" في الشرق الأوسط‘ بافتتاح المتجر رسمياً.

وتماشياً مع شعار العلامة التجارية (لا تنكسر تحت الضغط)، بلغت احتفالية الافتتاح ذروتها عندما قام عامر الأنصاري ولوك ديكرواه بضرب كرة الملاكمة إيذاناً بالإطلاق الرسمي للمحل.

وحظي الضيوف بفرصة حصرية للتعرّف عن كثب على النسخة المحدودة من ساعة "محمد علي كاريرا كاليبر 5" المرتقبة ذات الأرقام العربية، كما استمتعوا بأطيب المأكولات والمشروبات الخفيفة.

ويجسد المحل الجديد، الذي أبدعته أفكار فريق ’تاغ هوير‘ الهندسي في سويسرا، جهود علامة الساعات السويسرية الراقية لإستعادة مكانتها في السوق، مع التركيز على 4 محاور رئيسية لهذه الجهود، وهي الرياضة، نمط الحياة الفاخر، الفن، والإرث العريق. واستخدمت التصميمات العضوية، المستوحاة من الشكل المثلث لدرع ’تاغ هوير‘، بأحجام مختلفة على الواجهة الخارجية للمحل.

ويستمر الاستلهام من درع "تاغ هوير" داخل المحل، حيث يتكامل اللونان الرمادي والأسود المميزان لـ"تاغ هوير" تماماً مع الحجارة المستخدمة في لمسةٍ فنية تشير إلى جذور الإرث والحرفية السويسرية للعلامة التجارية.

وقال نيكولاس بيك: يعتبر الكشف عن التصميم الجديد لمحلات التجزئة الخاصة بنا في الكويت إشارة إلى الشراكة القوية والموثوقة مع شريكنا الكويتي "الطرف الأغر".

بدوره قال عامر الأنصاري: "نشعر بالحماس والفخر لإطلاق أحدث المحلات التي تحمل تصميم ’تاغ هوير‘ الجديد في ’الأفنيوز مول‘، وهو المتجر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويعتبر اختيار الكويت كموقع لإطلاق هذه المحلات شرفاً كبيراً وشهادةً على التقدير العميق والكبير الذي تحظى به العلامة التجارية في الكويت.


advertising picture

اقرأ أيضا