lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«بلومينغديلز» تفتتح فرعها العالمي الثاني في «مول 360» بالكويت

الشيخ
الشيخ
الشيخ
الشيخة
بلومينغديلز
بلومينغديلز
تجمع
تينا
جمع
سماح
فرح
كريستينا
من
افتتحت علامة التجزئة الأميركية الشهيرة «بلومينغديلز» فرعها العالمي الثاني الذي طال انتظاره في «مول 360»، وجهة التسوق الرائدة في الكويت.

واستضاف المتجر باقة من الأنشطة الممتعة المستوحاة من أجواء نيويورك.

ويعتبر الفرع الجديد جزءاً من الشراكة الاستراتيجية بين «مجموعة الطاير» وشركة «مايسيز إنك» الأميركية.

وحضر حفل الافتتاح الشيخ أحمد العبدالله الصباح، و سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت لورنس سيلفرمان، و رئيس مجلس إدارة «مجموعة التمدين» محمد جاسم المرزوق، و الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة في «مجموعة الطاير» خالد الطاير.

واستهل الطاير مراسم الافتتاح بقص الشريط الحريري بحضور أكثر من 500 ضيف من كبار المسؤولين والشخصيات المرموقة، واستمتع الضيوف بأداء راقصي الفلكلور الكويتي التقليدي، فيما استمرت الاحتفالات على امتداد طوابق المتجر الثلاثة، إضافة إلى باقة أنشطة مثلت المناطق الإدارية الخمس لمدينة نيويورك عبر عدد من المظاهر التفاعلية والمعالم الشهيرة.

وتميز الطابق الأرضي بوجود نسخة طبق الأصل عن نافورة «يونيسفير» الشهيرة في حي كوينز، واستمتعت العميلات فيه بجلسات مميزة لفن تزيين الأظافر.

كما احتضن الميزانين مجموعة مظاهر تجسد جمال ميدان «تايمز سكوير» ومنطقة «ليتل إيتالي» في مانهاتن، وقصده الضيوف للاستمتاع بأشهى وجبات البيتزا الطازجة.

وأتاح الطابق الأول للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول غزل البنات والفشار وسط أجواء تحاكي حي «كوني آيلاند» الرائع.

وقدمت عارضات الأزياء أحدث توجهات الموضة لموسم ربيع وصيف 2017، فيما تحوّلت أجواء المتجر الداخلية إلى ما يشبه أرصفة نيويورك براقصي الشوارع فيها ومصرفيي «وول ستريت».

كما أبدع فنانو الشوارع لوحات جرافيتية مذهلة مع السماح للمتفرجين بالمشاركة في ابتكار تحف فنية رائعة.

كونوا جزءاً من حملة #bLikeNoOther لهذا الموسم، واستكشفوا تشكيلات ربيع وصيف 2017 لدى «بلومينغديلز».

advertising picture

اقرأ أيضا