lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

الرشود: «KMC» لديها أول أكاديمية في الكويت لتدريب الدرفتينغ

  • الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات «KMC» تشارك في أسبوع المرور الخليجي الموحد

في إطار مشاركتها للسنة الثانية عشر على التوالي في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد في دورته الـ33، استضافت الشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات «KMC» كبار المسؤولين في إدارات المرور في دول مجلس التعاون الخليجي ومسؤولي الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية.

وقام مدير العلاقات العامة والحكومية صقر الرشود بتقديم شرح تفصيلي عن الخدمات التي تقدمها شركة KMC وفقا لأحدث المعايير العالمية في تعليم قيادة السيارات.

واستعرض الرشود خلال جولة قام بها مسؤولو المرور لدول الخليج الدور الذي تقوم به أكاديمية برودرايف لرياضة السيارات وتقديمها لكافة وسائل التدريب على رياضة الدرفتينغ وقيادة الجير العادي في بيئة تدريبية آمنة، مشيراً إلى أنها أول أكاديمية تفتتح في الكويت لتدريب الدرفتينج بإشراف أمهر المدربين وفقا للمعايير والمقاييس العالمية، إضافة إلى تقديم عرض عن شروط الأمن والسلامة قبل ممارسة هذه الرياضة، والتدريب على قيادة دراجات هارلي دفيدسون.

واطلع الوفد على المرافق الحديثة التي تستخدمها الشركة في تعليم القيادة وموقع اختبار قيادة الدراجات النارية والخدمات المتميزة التي تقدمها ومن أهمها شعب التراخيص والتي افتتحتها الشركة العام الماضي لخدمة عملائها من خلال إصدار استمارات التعليم ورخص القيادة بعد اجتياز الاختبارات مباشرة في مكان واحد.

وقال الرشود: إن «KMC» تحرص دائماً على توفير التعليم والتدريب على قيادة المركبات بكافة أنواعها مع مواكبة تطورات طرق التعليم الحديثة محلياً ودولياً والعمل على تحسين الوعي المروري لقائدي المركبات للحد من الحوادث المرورية وتحقيق أعلى مستويات الأمن المروري، مؤكداً أن تحقيق السلامة المرورية الآمنة يعتبر أحد أهداف الشركة الرئيسية.

وقد أعرب مسؤولو المرور في دول الخليج عن إعجابهم بالطرق الحديثة التي توفرها «KMC» وحرص المسؤولين فيها على نشر الوعي والسلامة المرورية للحد من الحوادث.

advertising picture

اقرأ أيضا