lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

تجربة مفعمة بالدلال والإسترخاء في تاليس سبا في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

  • باقات العضوية تقدم طيفاً واسعاً من المزايا التي تشمل خصومات ضمن مقاهي ومطاعم الفندق وغيرها من العروض المميزة للأصدقاء

بعيداَ عن مشاغل الحياة اليومية تتحول حياتنا إلى يوم روتيني يجمع بين العمل وتناول الطعام والنوم، لتتحول الرغبة في تخصيص بعض الوقت للإستمتاع بالإسترخاء والراحة إلى حلمٍ صعب المنال. وكما في بداية كل عام، نضع لأنفسنا هدفاً بتجديد اللياقة وإستعادة النشاط. ولكسر الروتين، يأخذ ’تاليس سبا‘ في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بيدكم ليدعم رحلتكم نحو تحقيق اللياقة والحصول على وقتكم الخاص.

فريق الفندق الأكثر فخامة في الكويت، يضع بين أيديكم الحل الأمثل حيث يقدم منتجع ’تاليس سبا‘ مجموعته واسعة من الخدمات والعروض لتجربةٍ مفعمة بالدلال والراحة تولّد في أنفسكم شعوراً لا يوصف بالنشاط والحيوية وتعزز من لياقتكم البدنية بصورةٍ أمثل.

ستشعرون بأنكم تدخلون عالماً مليئاً بالصحة والعافية والسكينة حال دخولكم المنتجع الصحي، وذلك بفضل أجوائه المستوحاة من الفخامة التي تصحب زوّاره بعيداً عن صخب وضجيج الحياة اليومية. ويحرص فريق ’تاليس سبا‘ الذي يتميز بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة على تحقيق كلّ ما ترغبون به، سواء كنتم بحاجة إلى جلسة تدليك للتخلص من التوتر والتعب أو جلسة تدريب فردية لإستعادة اللياقة البدنية والحصول على قوامٍ متناسق تحت إشراف مدربٍ شخصي. كما يضمن المنتجع الرائد لضيوفه المتميزين الإستمتاع برحلةٍ مذهلة إلى عالم الإستجمام والعافية مع باقةٍ واسعة من الجلسات العلاجية المتنوعة، ويساعدهم على وضع أهدافٍ شخصية جديدة تخدم صحتهم البدنية والفكرية خلال جلسة التمارين الرياضية أو اللياقة البدنية في النادي الصحي المزود بأحدث التجهيزات.

كما تدعوكم الوجهة الفريدة لوضع ثقتكم بين أيدي فريقها الكفء، الذي يضم نخبةً من الأخصائيين المؤهلين الذين يعملون على راحتكم وإزالة التعب وآثار الجهد والتوتر من خلال علاجات المنتجع الصحي الرائعة، ويشرفون على تعزيز لياقتكم البدنية في النادي الرياضي من خلال خدماتهم الإستثنائية ونصائحهم المفيدة. ومن المعروف بأنّ الإلتزام أمرٌ ضروري للحصول على نتائج أفضل، إلّا أنكم ستشعرون بالرغبة في معاودة هذه التجربة المثالية، فحالما تنعمون بالخدمات الفاخرة التي يوفّرها ’تاليس سبا‘، سترغبون بالبقاء لأطول وقتٍ ممكن.

ويشار إلى أنّ عضوية منتجع ’تاليس سبا‘ الصحي توفر مجموعةً من المزايا والعروض التي تضمن لكم خوض تجربة شخصية غنية، حيث سيتسنى للسيدات المنضمات إلى برنامج العضوية فرصة الإستخدام غير المحدود لمرافق النادي الرياضي، فلا عائق يقف أمام أي سيدة ترغب بتحقيق أهدافها والحصول على جسم رياضي ومظهر مثالي!

وبإمكان أعضاء ’تاليس سبا‘ الاستفادة من جلسات اللياقة البدنية المجانية، والتي تشمل مجموعةً واسعة من التمارين التي تركز على أجزاء الجسم المختلفة إستعداداً لإستقبال موسم العطلات القادم، ويضمن لكم المدرب الشخصي المؤهل الذي يشرف على تمارينكم مجاناً قيامكم بالتمارين الرياضية أو خضوعكم لجلسات التدليك على أكمل وجه.

بعد تمارين وتدريبات النادي الرياضي، ليس هناك خيارٌ أفضل من الخضوع لجلسةٍ منعشة في حوض العلاجات المائية أو في غرفة البخار أو الساونا أو الثلج، ولا تترددوا أيضاً في تجربة غرفة المعالجة بالملح المبتكرة والمجهزة بأحدث التقنيات التي تساعد على تخفيف الأعراض المرافقة لمختلف أنواع الحساسية، كما تحسن عمل الجهاز التنفسي لتعزز من مستويات صحتكم وطاقتكم.

ولأن رحلة الإستجمام والعافية تتطلب تغذية جيدة ومنتظمة، يحتضن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة أبرز وأرقى المطاعم في الكويت.

وبإمكان أعضاء ’تاليس سبا‘ الإستمتاع بحسومات من جميع مطاعم ومقاهي الفندق، والتلذذ بأطايب الاطباق العالمية في البوفيه المميز في غاردن كافيه أو تذوق أطباق قائمة المأكولات البحرية في مطعم ’سولت‘ كما بإمكانهم تجربة ألذ شرائح اللحم في مطعم ’ ستيك هاوس بيبر ‘.

كما تضفي صحبة الأصدقاء مزيداً من التسلية والمرح خلال الإستمتاع بتجارب المنتجع الفاخرة، فلا تفوتوا فرصة لقائهم والإنغماس في الراحة والإسترخاء وسط أجواء ’تاليس سبا‘ التي تبعث على الهدوء والسكينة، وإطلاع أصدقائكم على مزايا العضوية في هذا المركز المتكامل، فقد يثير ذلك إهتمامهم ويسرّهم خوض تجربتكم الفريدة.

وتخولكم عضوية المنتجع الصحي إدخال ثلاثة ضيوف خلال الزيارة الواحدة بأسعارٍ مخفضة.

إذاً لقد حان وقت الإهتمام بأنفسكم وإستعادة التوازن النفسي والبدني، ولأن الأوان لم يفت بعد على تحقيق أهداف عام 2017، ندعوكم للإنضمام إلى عضوية منتجع ’تاليس سبا‘ المتوفرة لمدة 6 أشهر أو سنة حسب الطلب.

advertising picture

اقرأ أيضا