lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«تومي» تقدم مجموعة حقائب رجالية رائعة لربيع 2017

سواء كانت محفظة (brief)، أو حقيبة يد ضخمة (tote) أو حقيبة ظهر، لا يجب أبداً التفكير بالحقيبة على أنها مجرد وسيلة عملية لحمل الأغراض التي نحتاج إليها يومياً، إذ تتمتع الحقيبة بالقدرة على الارتقاء وتغيير إطلالة الشخص.

ومع تطوّر السفر اليومي من تنقل بسيط من وإلى العمل، مع ما يتخلله من محطات في النادي الرياضي، لقاءات على الغداء ومناسبات العمل المختلفة، يمكن للحقيبة التي تلبي المتطلبات التي تفرضها جماليات مكان العمل والحاجات العملية لنقل جميع الضروريات، أن تتحوّل إلى أكسسوار إلزامي.

وفي مجموعة ربيع 2017 الرجالية، تواصل تومي الاحتفال بتراثها في التميّز بالتصميم، وللمزيد من الرهافة في التصميم، والطابع السرمدي في الألوان، حيث نالت المجموعة الرجالية لمسةً من التحديث مع طبعات حيادية وخافتة.

وتكتسب مجموعة Ashton طابعاً عالي الرقي يجسد الفخامة المريحة مع التفاتة عصرية، باتقانها من جلد أسود ليّن، جلد أخضر عالي الحيوية أو كانفاس رمادي مطلي مع مشابك من مزيج معدني لتسكير سريع، وتزاوج Ashton بين عناصر عصرية وتفاصيل كلاسيكية في عملية تنفيذ معقّدة لتقدمه إلى مسافري اليوم.

وتتميز جميع التصاميم بجيب مع بطانة من الميكروفايبر لتوفير حماية رائعة، وبقفل ID Lock™ للمساعدة على حفظ الضروريات الدقيقة والشخصية بأمان.

كما يتم عرض محفظة Collins Slim Brief مع قسم داخلي مزدوج وبكانفاس رمادي مطلي وجلد أسود، كما تتضمن جزءاً رئيسياً رحباً مع جيوب مبطّنة مخصصة للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، إلى جانب جيوب صغيرة للأكسسوارات.

بالإضافة إلى ذلك، هناك جيب خارجي مع سحاب لوصول سريع إلى الأغراض وجيب على الظهر الذي يقوم أيضاً بوظيفة إضافة محفظة.

تتميّز حقيبة الظهر Dresden Flap Backpack بتصميم عملي جداً وهي متوفرة بالرمادي، الأسود أو الأخضر، ويفتح مشبك الإغلاق السريع على قسم رئيسي رحب مع العديد من الجيوب، من بينها أقسام مبطّنة للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، وتقدم الحقيبة اللينة Lenox Duffel رقياً مرهفاً إلى أكسسوارات السفر، وصُممت هذه الحقيبة الأنيقة لعطلة نهاية الأسبوع مع فتحة بإطار تسمح بوصول سهل وكامل إلى القسم الداخلي الأساسي الرحب، الذي يشتمل على جيوب مفتوحة أو مع سحاب للأغراض الأصغر، وهناك أيضاً جيب أمامي خارجي مع سحاب وحزام لإضافة حقيبة على الظهر.

advertising picture

اقرأ أيضا