lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

كيف تطبقين الماكياج البرتقالي لتبدو عيناك مشتعلتين؟

قد تتفاجئين لمعرفة أن الماكياج البرتقالي هو من أبرز صيحات الماكياج للربيع، ونحن نرى أن هذا اللون ستطبقه كل السيدات في الأيام المقبلة.

فألوان العيون الدافئة بدأت بجذب الانتباه منذ العام الماضي، بحيث بدأت هذه الصيحة مع الأحمر وتلاها المشمشي، وها هو البرتقالي يهيمن في الوقت الراهن بعد أن صار من الألوان المفضلة عند مدونات الجمال وذوات القنوات الخاصة بالماكياج على يوتيوب.

رأينا البرتقالي الزاهي على مدارج عروض الأزياء، و لم نجد مشكلة في تقبل هذا اللون.

فالإطلالة التي تخلفها تدرجات البرتقالي تمزج بين الأناقة والجرأة، إنها طريقة مثالية لإضافة لمسة احتفالية الى مظهرك، ولكن احذري ولا تبالغي، فمن المهم أن تدعي تكاوين وجهك الأخرى تجد التوازن، فلا تطبقي البرتقالي على شفتيك مع البرتقالي على الجفنين، بل اختاري لشفتيك اللون النيود البيج مع هذا اللون، بينما بوسعك أن تضيفي لمسة من المشمشي على خديك ليندمج اللوك بطريقة سلسلة وعفوية.

أما إن كنت ما زلت تشعرين بالتردد، خصوصاً إن كنت تعتقدين بأن البرتقالي لا يتناسب مع لون سحنتك، فنحن نحمل لك أخباراً سارة: البرتقالي يبدو رائعاً مع جميع ألوان السحنات وكل ألوان العيون.

ولذوات البشرة الداكنة والعيون البنية، اختاري البرتقالي الزاهي، ولذوات البشرة الشاحبة أو الأفتح، اختاري البرتقالي المشمشي الناعم، كما أن البرتقالي يبدو رائعاً للغاية على ذوات العيون الزرقاء.

امزجي البرتقالي جيداً ومديه على جفنك بطريقة تجعله يبدو وكأنه ضبابي منتشر لتحصلي على ماكياج هادئ وغير دراماتيكي، وتفادي تلوين تحت جفنيك السفليين بهذا اللون أو رسم حلقات كاملة حول العينين بهذا اللون.

advertising picture

اقرأ أيضا