lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

بيلا حديد تشعل عرض أوسكار دي لارينتا.. الرقي الكلاسيكي

بمشاركة بيلا حديد التي خطفت الأضواء بفستان أسود من المخمل الفاخر مع حاشية جانبية مزينة بالتطاريز الفضية، جاء عرض أوسكار دي لارينتا جميلاً وهادئاً، هذا الهدوء فرضته القصات المصقولة تماماً والخطوط المستقيمة و التفاصيل النظيفة التي ميزت جميع الإطلالات.

وغلب الرقي الكلاسيكي على خشبة العرض، الذي انقسم بين إطلالات للنهار، أحببنا فيها مزيج الألوان القوية الدافئة، مثل الأحمر مع الخمري والبرتقالي، و الأخضر مع النيلي و الأصفر مع الأسود، وبرزت فيها البناطيل المستقيمة و السترات الكلاسيكية العصرية.

بينما تجلى النمط الآخر من الإطلالات في ستايلات أكثر أناقة لحفلات الكوكتيل برزت فيها التوبات الأنثوية، بعضها من دون أكتاف، وغالبيتها مزينة بالترتر اللامع، ولفتتنا الفساتين القصيرة ذات التناينر الواسعة على أقمشة لامعة تماماً وبألوان غير معهودة، مثل البرتقالي.

أما القسم الثالث، فقد تجلّى في فساتين المناسبات الكبيرة، ورأينا هنا الكثير من فساتين الأميرات الرومانسية المرهفة، والتي تميزت بتنانيرها المستديرة الواسعة وألوانها التي شملت الأحمر مع الأبيض و الأسود مع الأبيض، كما جاء بعضها مزيناً بالزخارف الملونة بأسلوب راقٍ أنيق.

advertising picture

اقرأ أيضا