lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

X -سايت تطلق أجهزة تلفزيون TCL العالمية في الكويت

أطلقت X-سايت من إلكترونيات الغانم، أكبر شبكة معارض للإلكترونيات في الكويت، أجهزة تلفزيون العلامة العالمية الشهيرة TCL (The Creative Life) في الكويت، باعتبارها الموزع الحصري للعلامة العالمية المصنفة ثالث أكبر مصنّع أجهزة تلفزيون في العالم والأسرع نمواً في الولايات المتحدة.

وتتوفر منتجات TCL في جميع معارض X-سايت وعلى موقعها الإلكتروني.

وتواصل شركة X-سايت إرضاء جميع عملائها وتلبية مختلف احتياجاتهم مع إطلاقها لأجهزة تلفزيون TCL التي تترواح أحجامها ما بين 43 و70 بوصة، إذ تنضم هذه التلفزيونات إلى المجموعة المتنوعة والواسعة من المنتجات والالكترونيات العالية الجودة التي توفرها X-سايت لتواكب أنماط حياة العملاء إن كانت في المنزل أو العمل أو للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وقال روهيت جاندوترا، مدير إدارة المنتجات في X-سايت من إلكترونيات الغانم: «يسرنا أن نكون شريكاً لإحدى العلامات التجارية التلفزيونية الأكثر ابتكاراً في العالم، وإن إطلاق منتجات TCL في معارضنا وعلى موقعنا الإلكتروني دليل آخر على التزام X-سايت دوماً بتوفير الخيارات وكل ما هو جديد وبجودة عالية جداً للعملاء، إذ نحرص دائماً على تزويد منتجات مبتكرة لاقت تقديرات في جميع أنحاء العالم لنخلق بالتالي تجربة تسوّق فريدة ومريحة تمكّن العملاء من العثور على ما يبحثون عنه واستكشاف منتجات كثيرة غيرها تضيف القيمة إلى حياتهم».

وتُعرف شركة TCL منذ أكثر من ثلاثة عقود بأجهزتها المبتكرة، وقد اكتسبت العلامة التجارية نجاحاً في جميع أنحاء العالم بفضل فريق عملها المبتكر الذي يضم المواهب العليا، فضلاً عن تقديم أفضل المنتجات في فئتها.

وقد باعت «TCL» 20 مليون جهاز تلفزيون في جميع أنحاء العالم في عام 2016 وحده، لتحتل مرتبة ريادية من بين أكبر مصنعي أجهزة التلفزيون في العالم، وبفضل حجم تصنيعها الكبير، توفر شركة TCL أجهزة التلفزيون بأسعار تنافسية جداً في حين تقدم منتجاً مبتكراً بأعلى جودة.

وتمتلك TCL 35 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك واحد في الولايات المتحدة في وادي السيليكون ومختبر مشترك مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في بوسطن، علاوة عن التزام الشركة الكبير في الابتكار.

advertising picture

اقرأ أيضا