lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

جويل ماردينيان تفتتح عيادتها التجميلية "كلينكاجويل" في الكويت

كلينكا
لقطة
جويل
جويل
جويل
د.علي
من
قمة
تحتفل "جويل ماريدينان" المدير التنفيذي لسلسلة كلينكا جويل بافتتاح الفرع الثالث رسمياً لعيادة التجميل كلينكا جويل الرائدة في العلاج والحلول التجميلية الجراحية وغير الجراحية، متخذة من الكويت مقراً لها وذلك في مكان مثالي استراتيجي في "الشعب البحري".

وتتعهد كلينكاجويل بفرعها الجديد بتقديم وإكمال رسالة ورؤية كلينكاجويل من خلال توفير أحدث التقنيات والإجراءات العلاجية والتجميلية الجراحية والغير جراحية بمستويات عالية من الرعاية وتحت أيدي نخبة من الأطباء والمختصين وخبراء التجميل المعروفين.

وعن سبب اختيار جويل ماردينيان الكويت، فترى بأنها دولة حديثة معاصرة تهتم و بشكل ملحوظ في الصحة والجمال، وبأن الحلول التجميلية تحظى بشعبية كبيرة وإقبالا في تزايد نتيجة كون دولة الكويت من الدول التي تشهد وتحتوي أنظمة الرعاية الصحية الأكثر تقدماً و حداثة.

ومع استمرار التغيرات الكبيرة في زيادة الطلب على العمليات الجراحية الكبرى باستخدام التقنيات التي تضمن للعملاء و المرضى النتائج بوقت أقل وبطرق أسرع واسهل، فإن الفكرة هي الاستمرار في التوسع والاحتفاظ باحتياجات العملاء في السوق حيث يبدو أن حلول الجمال تحظى بشعبية كبيرة في الاواني الأخيرة.

وأعربت جويل ماردينيان عن حماسها قائلة: "لقد غامرنا في هذا المشروع مع التزامنا بتقديم أفضل الخبرات الطبية من خلال أحدث اتجاهات التكنولوجيا الطبية وأعلى معايير الخدمات التجميلية. الكويت سوق تنافسية عندما يتعلق الأمر بالتجميل وشعبها يحظى بنسبة عالية من الوعي الصحي و هو أكثر اطلاعا في كل ما يخص الصحة والجمال. وكما عهدتم كلينيكا جويل دائما في تقديم أعلى المعايير والخدمات الطبية التجميلية، فسنقوم بإكمال مابدأناه و نكون على اتم استعداد لتقديم المزيد و تحقيق رضى و حلم كل من يقصدنا".

و أضافت :" سنقدم في كلينكا جويل فرع الكويت ما نقدمه في فرعي أبوظبي ودبي ، و ستشمل خدماتنا تجميل الأسنان ، البشرة والجلدية بكافة علاجاتها ، زراعة الشعر ، الليزر والتنحيف ، ابرالبوتوكس وحقن الفيلرز، اجراءات جراحية كتكبير أو تصغير الثدي، شفط الدهون، نقل الدهون، بالإضافة إلى الإجراءات غير الجراحية ذات النتائج المرضية والفورية، وعلى يد فريق من الأطباء المتمرسين وخبراء التجميل والاختصاصيين ذوي الخبرة والكفاءة في مجال التجميل.

ويضم فريق كلينيكا جويل في الكويت البروفيسور اكرامي الخطيب، أستاذ مشارك في الأمراض الجلدية في جامعة عين شمس وطبيب واخصائي في الأمراض الجلدية، د.وائل عبول اخصائي تجميل أسنان، د.رامي مكّار أخصائي جراحة تجميلية، بالإضافة إلى خبراء الليزر والبشرة انكليدا بيلشي وندى صبحي، وكذلك خبيرة التجميل ندى حمدان.

advertising picture

اقرأ أيضا