lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

«رويال حياة» تفوز بـ4 جوائز من جمعية العلاقات العامة عن قطاع الرعاية الصحية

حازت مستشفى رويال حياة مؤخراً على 4 جوائز من جمعية العلاقات العامة الكويتية عن قطاع الرعاية الصحية، وذلك خلال احتفال أقيم الأربعاء ٢٩ مارس الماضي في مركز الشيخ أحمد الجابر الثقافي برعاية صاحب السمو الأمير المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، ويهدف الاحتفال إلى تطوير قطاعات العلاقات العامة وخدمة العملاء في المؤسسات الخاصة والحكومية.

والجوائز التي حصلت عليها «رويال حياة» هي: «جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء للتميز في حسابات التواصل الاجتماعي»، «جائزة التميز في خدمة العملاء»، «جائزة التميز في خدمات الموقع الإلكتروني»، و«جائزة التميز في مركز الاتصالات».

وعبر السيد أحمد عبدالعزيز الغنام، العضو التنفيذي في مستشفى رويال حياة، عن فخر المؤسسة والقائمين عليها بهذه الجوائز من جمعية العلاقات العامة الكويتية التي تحرص على قياس تطبيق النظم والمعايير الدولية لخدمة العملاء، والتي تراعي في جوهرها العمل المتكامل والتعاون بين الإدارات والعاملين في المؤسسات لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وقد أثبتت مستشفى رويال حياة تميزها في هذه المجالات كافة، ويعود ذلك لالتزامها وجديتها في توفير خبرات فريدة، والمواظبة على تطوير هذه الكفاءات البشرية لرفع مستوى الجودة في خدمة العامة.

advertising picture

اقرأ أيضا