lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فاشونت أقامت يوماً مفتوحاً لسباق المشاهير في حلبة سرب

أقامت شركة فاشونت المتخصصة في تقديم حلول العلاقات العامة والتسويق، فعاليات اليوم المفتوح لسباق المشاهير وذلك يوم السبت 22 أبريل في حلبة سرب برعاية شركة طلبات للتجارة العامة والمقاولات، حيث استمتع الحضور بالأنشطة مختلفة تشمل جميع الفئات، وانطلق اليوم المفتوح من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة 11 مساء، حيث حظي الحضور بفرصة تذوق العديد من المذاقات الشهية وحفل دي جي طوال اليوم بالإضافة إلى الكثير من المسابقات الترفيهية والجوائز، والتقى الحضور المشاهير وقاموا بتشجيعهم في السباق الذي بدأ الساعة 5 من مساء السبت.

وقالت شمايل القعود، المدير العام والمؤسس لشركة فاشونت: «يعد سباق المشاهير الحدث الأهم والأول من نوعه في الكويت، وقمنا بتنظيمه ليكون يوم عائلي ترفيهي ليعيشوا لحظات مميزة مع العائلة ضمن أجواء حماسية».

وأضافت: «إن ريع هذا اليوم المفتوح سيتم إنفاقه على تجديد وتحديث مبنى دار المسنين قسم النساء ضمن خطة استراتيجية حالية ومستقبلية، كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية لشركة فاشونت».

وحضر المؤتمر العديد من المشاركين والرعاة للفعالية مثل د.فادي بشير، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لشركة طلبات وفؤاد سليم، مستشار متحف السيارات وحلبة سرب ومحمد الأربش، مسؤول تطوير الأعمال لشركة لادريه وفوزان الربيع، المدير التنفيذي وشريك لشركة توميني كلاسيكس وهاوي تجميع السيارات.

advertising picture

اقرأ أيضا