lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

النسخة الثانية من معرض الجواهر العربية بالكويت تستقطب أكثر من 1,500 زائر خلال يومها الأول

  • المعرض يُفتتح تحت رعاية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح
  • معرض المجوهرات الرائد يستمر حتى 22 أبريل 2017

انطلقت في 19 من أبريل، فعاليات النسخة الثانية من المعرض الدولي للذهب والمجوهرات والساعات، الذي يُقام تحت رعاية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، وتنظيم شركة UBM AEM، وبحضور عدد من كبار الشخصيات وخبراء المجوهرات ومحبي الأزياء.

وشهد اليوم الأول من المعرض توافد زوار من داخل الكويت وخارجها فاق عددهم 1,500 زائر ممن جاؤوا للتعرف على العلامات العالمية الجديدة ومشاهدة واسعة من المنتجات التي يقدمها عارضون إقليميون وعالميون من أكثر من 15 دولة حول العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال فوزي الشهابي، مدير المبيعات والتسويق في شركة UBM AEM لتنظيم الفعاليات: "يُسعدنا رؤية هذا العدد الكبير من الزوار، سواء من داخل دولة الكويت أو من خارجها، الذين حضروا لمشاهدة مجموعة واسعة من منتجات الذهب والمجوهرات. وبعد أن سجلنا زيادة بلغت 5% في عدد الزوار مقارنة بالعام الماضي، فإن ذلك يعد حافزاً لنا لتوفير تجربة مميزة للزوار في نسخة العام الحالي، ويدفعنا نحو الاستعداد لتقديم تجربة مماثلة من الفخامة والرقي خلال نسخة العام القادم.

ونحن ندعو الجميع للاستفادة من هذه الفرصة وزيارة المعرض لمشاهدة مجموعة واسعة من المجوهرات الحصرية خلال المعرض الذي يستمر حتى 22 أبريل الجاري".

ويشكل معرض الجواهر العربية بالكويت 2017 منصة عالمية لعرض أحدث التصاميم التي تقدمها عدد من شركات المجوهرات المعروفة في الكويت، مثل "R & M" للمجوهرات، كما تتضمن نسخة العالم الحالي عدداً من الأسماء العالمية في عالم الذهب منها أنتونيليس من بلجيكا؛ نون جويلز من فرنسا؛ هينز ماير من ألمانيا؛ جي جويلز ميلانو من إيطاليا؛ بانسالي، مارلي نيويورك وإس جي سوليتير وسوزان كالان من الولايات المتحدة الأمريكية. فضلاً عن مطر للجواهر؛ وميا مون فاشن؛ ومجوهرات نصولي؛ وأورينتال جيمكو؛ وبريميوس؛ ورينيه للمجوهرات؛ وروز؛ وسارتورو؛ وسيتال داس وأولاده؛ وتيرزيهان؛ وفي ايه كيه فاين للمجوهرات؛ ومجوهرات يسايان؛ وزيلا للمجوهرات من تركيا والهند والبحرين وتايلاند وهونغ كونغ ولبنان.

يستقبل معرض الجواهر العربية بالكويت 2017 الزوار مجاناً حتى 22 أبريل من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 مساءً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.jewelleryarabia.com.kw


advertising picture

اقرأ أيضا