lana magazine logo
advertising picture
  رئيس التحرير: يوسف الرفاعي

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يدعو ضيوفه لاختبار تجربة عشاء تركيّة أصيلة

في إطار الفعاليات الشهرية للإحتفاء بأحد المطابخ العالمية في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، يدعو الفندق ضيوفه للإستمتاع بالليالي التركية في مطعم ’غاردن كافيه‘ حيث الأجواء التي تعبق بالنكهات التركية الأصيلة، والمحضّرة بمهارة على يد الطهاة الأتراك.

ويقدم "غاردن كافيه" كل يوم جمعة، مختلف أنواع الأطباق التركية العريقة المحضرة على الطريقة التقليدية، مع منصات طهي حيّ للحوم المشوية، والتي تضم تشكيلة واسعة من الأطايب مثل لحم الخروف المطهو ببطء على مدار 48 ساعة، والأرز المخبوز مع الدجاج واللوز، والكباب التركي المتبّل بنكهات مختلفة مثل الفستق، والباذنجان وغيرها. وتتضمن القائمة أيضاً أطباقاً مميزة مثل اللحم بالعجين وفطائر ’بايدا‘ بأنواعها المختلفة. وتعبق الروائح الشهية من منصات الحلويات التي تضم طبق البقلاوة المميز بنكهة النوتيلا، وحلاوة الجزر المحضرة على الطريقة التقليدية المستوحاة من منطقة جنوب تركيا، والمصنوعة من الجزر المكرمل والغنية بالبندق والجوز المحمّص وجوز الهند المبشور.

وسيحظى الضيوف بتجربة طعام فريدة، حيث يقدم بوفيه الليالي التركية مأكولات من جميع مناطق تركية والمحضرة بعناية مع أجود المكونات المستوردة مباشرة من تركيا، جنبا إلى جنب مع النكهات المحلية لإرضاء أذواق جميع الضيوف. كما وتحتوي قائمة الطعام على العديد من الأطباق المستوحاة من الإمبراطورية العثمانية، مثل الدولما – (المحاشي) بخمسة خيارات مختلفة.

يرحب غاردن كافيه بضيوفه بمشروب تركي تقليدي، والقهوة التركية الطازجة والشاي التركي الأصيل طوال هذه الليلة المميزة بعد إستمتاعهم بأكثر من 24 نوعاً من أطباق الطعام الباردة، و34 نوعاً من الأطباق الساخنة، و24 نوعاً من الحلويات الشهية والفاخرة.

ويمكن للضيوف الإستمتاع بالأجواء الخاصة لليالي التركية في الفندق كل يوم جمعة من الساعة السابعة حتى الساعة الحادية عشر مساءً، بسعر 15 دينار كويتي للشخص الواحد. كما وسيتسنى لهم تجربة كل ما لذ وطاب من المطبخ التركي داخل المطعم أو في الهواء الطلق.

advertising picture

اقرأ أيضا